تعرف على الثنائيات في دراما رمضان .. أبرزهم أحمد السقا وأمير كرارةياسمين علي تتصدر التريند بإخراج كليب بكرة تعرفسيف عيسى يحرز فضية بطولة صوفيا المفتوحة للتايكوندوآلام الركبة تبعد محمود شكري عن المران الجماعي لسيراميكاالإسماعيلي يطالب الجبلاية بإجراء جديد قبل مواجهة الأهليالقرعة تضع دورتموند في مواجهة «قاهر بايرن» بقبل نهائي كأس ألمانياتأجيل مواجهة مرتبط اليد أمام البنك الأهليثنائية سواريز تعمق جراح ماريتيمو بالدوري البرتغاليتعرف على ترتيب أندية الدوري الإسباني لكرة القدمهتلر يجري جراحة ناجحة في الإمارات| صورالنصر يهزم الشارقة ويحيي آماله في المنافسة على لقب الدوري الإماراتيأول تعليق من مها نصار بعد زواجها من المخرج حسين المنباويطرح البوستر الرسمي لمسلسل "بين السما والأرض"ماجد يطرح أولى أغانيه قريبًا بعنوان تشيلسي9 أشياء لا يسمح لأفراد العائلة المالكة باستخدامها.. صبغة الشعر والحذاء المفتوحوكيل محمد صلاح يجتمع بإدارة ناديين لمناقشة رحيله عن ليفربولآلام الركبة تبعد محمود شكري عن المران الجماعي لسيراميكاالإسماعيلي يتهم اتحاد الكرة بعدم الشفافية في أزمة مباراة الأهليميلان × فيرونا: الروسونيري يتفوق رغم الغياباتالنصر يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي بالدوري السعودي

مدير مصنع الفيروز: الطاقة الإنتاجية له تصل لـ8 أطنان

-  
مصنع الفيروز

قال المهندس أحمد ليبب السالوسي، مدير مصنع الفيروز للفرز والتعبئة، إن إجمالي مساحة المصنع 4700 متر مربع، وينقسم المصنع لصالة فرز وتقسيم وتعبئة فيليه البلطي، وصالة فرز وتقسيم وتعبئة الجمبري، ويتوسطهما ممر للإشراف والملاحظة به معرض منتجات، وقسم إداري يشمل مجموعة مخازن ومكاتب إدارية وغرفة تحكم وسيطرة متصلة بمنظومة الربط الآلي للشركة.

المصنع يشمل 5 ثلاجات لحفظ المنتجات

وأضاف «السالوسي»، خلال جولة تفقدية للرئيس عبدالفتاح السيسي بمشروع الفيروز للاستزراع السمكي بمحافظة بورسعيد، أن المصنع يشمل عدد 5 ثلاجات لحفظ منتجات بقدرة حفظ 125 طن، و2 نفق تجميد بقدرة تجميد حتى 15 طن / يوم، ووحدة إنتاج ثلج مجروش بقدرة 5 أطنان / يوم، إضافة لثلاجة حفظ مخلفات ناتج التصنيع.

المصنع مميكن بالكامل

وأشار إلى أن المصنع مميكن بالكامل من حيث نظام الإنتاج والتحكم، والكاميرات التلفيزيونية ونظام الإنذار والحريق، والطاقة الإنتاجية للمصنع تصل 8 أطنان منتجات خلال ورديتي عمل، يمكن زيادتهما لـ 3 ورديات طبقا لمطالب السوق.

العمالة تصل لـ 150 أغلبهم من شمال سيناء وبورسعيد

ولفت إلى أن حجم العمالة تصل 150 عاملا، أغلبهم من شمال سيناء وبورسعيد وبعض محافظات الوجه البحري، وجرى الحصول على شهادات الجودة العالمية مثل الأيزو 90001 والأيزو 22000 لسلامة وجودة الغذاء.

وأكد السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن مشروع الفيروز في شرق بورسعيد يعتبر الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، ليضيف إنجازًا جديدًا لسلسلة الإنجازات التنموية العملاقة التي تشهدها مصر خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويسهم المشروع العملاق، بقيمة مضافة ضخمة في تنمية منطقة قناة السويس وشبه جزيرة سيناء، بإنشاء مجتمعات صناعية وعمرانية جديدة بها، حيث يوفر المشروع 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في العديد من المهن والتخصصات في هذا المجال، كما يهدف لتقليص الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك وتحقيق الاكتفاء الذاتي والحد من الاستيراد، ويزيد من فرص التصدير إلى الأسواق العربية والأوروبية مما يوفر العملة الصعبة ويدعم الاقتصاد الوطني.

لمطالعة الخبر على الوطن