موجز السوشيال ميديا.. شوبير: أسامة نبيه مرشح بقوة للجهاز الفني للزمالكفوائد القهوة المفلترة.. تُخفض الدهون وتُقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبيةالتعليم: من تغيب عن امتحان الشهادة الإعدادية المجمع سيخضع لامتحان تكميلىمجلس الاهلي يعلن رئيس بعثة الفريق في الكونغو خلال اجتماع اليومطلاب الصف الأول الثانوى الأزهرى يختتموا اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولالتجاعيد علامة على الشيخوخة.. 8 مقولات تجميليّة شائعةقرأت لك.. "آلان تورنج" مأساة العبقرى الذى غير العالمباقات الانترنت .. قرار جديد من جهاز تنظيم الاتصالات لتسهيل متابعة الاستهلاكرئيس جامعة العريش: استعدادات مكثفة لبدء الدراسة بكلية الطب العام المقبلمحمد هاني يهنئ طاهر محمد طاهر بعيد ميلادهكريم محمود عبدالعزيز في سيارة فارهة وملك زاهر أنيقة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةصور| منة فضالي تكشف عن شخصيتها في فيلم "آخر نيزك"صور| ريهام أيمن تحتفل بعيد ميلاد نجلها "رمزي""سايناي يوسف شعبان" تكشف تفاصيل زواجه من ابنة الأميرة فوزية (فيديو)سايناي.. ابنة يوسف شعبان تحكي سر هذا الاسم (فيديو)صور| درة أنيقة في أحدث جلسة تصويرصور| هيدي كرم أنيقة في أحدث ظهور لهاصور| منة عرفة تخطف الأنظار في أحدث ظهور"جدع اللي هيطلع حي"..محمد عادل إمام يشوق الجمهور لـ"النمر"أي خطوات هي الأفضل لنعومة البشرة؟

وزير المالية: مصر "سابع أقوى اقتصاد في العالم" 2030

-  
وزير المالية
بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، اليوم السبت، إنه من المتوقع إذا واصلت مصر نهجها ونموها الاقتصادي الذي تسلكه أن تصبح سابع أقوى اقتصاد على مستوى العالم عام 2030.

وأضاف "معيط"، خلال تفقده المركز اللوجستي لخدمة المستوردين بميناء غرب بورسعيد، أنه رغم جائحة فيروس كورونا التي يواجهها العالم، لكان الوضع الاقتصادي لمصر أفضل مما هو عليه الأن، مضيفا :"ورغم ذلك يشهد العالم أننا واحدة من أفضل 4 دول على مستوى العالم نمو اقتصادي".

وأكد وزير المالية على أن إيرادات مصر زادت بنسبة 16% مقارنة بالنصف الأول من العام السابق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة