أمير كرارة يستضيف يسرا في برنامج "سهرانين" (صور)حفيدته ممثلة شهيرة ونجله سُجن لهذا السبب.. حكايات محمد عوضمد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتى 15 مايو المقبل6 خطوات لمنع المتطفلين من الاتصال بك على هواتف «أندرويد»قاتل سائق تاكسي الإسماعيلية: «شاهدت فيلماً أجنبياً وطبقته»حزب حماة الوطن: قانون الشهر العقاري تضمن إجراءات ثقيلة على المواطنينوقف دعوى إلغاء منع قطارات الصعيد من الوصول لـ رمسيس جزائيا لمدة شهردينا عبدالفتاح تكتب:..المرأة.. والخروج الاختيارى من سوق العمل!الأهلى يفقد جهود على معلول أمام طلائع الجيش فى الدورى الممتازغياب معلول وعودة طاهر.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشمصطفى محمد يضيف ثاني أهداف جالاتا سراي في شباك أرضروم (فيديو)بايرن ميونخ يستعيد نغمة الانتصارات ويسحق كولن بنتيجة 5-1مصطفى محمد يتوهج بثنائية في شوط أول مثير بين جالاتا سراي وأرضروم (فيديو)صراع ريال مدريد مع أندية البريميرليج على ضم هالاند يكشف ضعف «الملكي»برشلونة يعبر إشبيلية بثنائية ويقتنص وصافة الدوري الإسباني مؤقتًامواجهة ساخنة بين أسوان والبنك الأهلي في الدوري الممتازكلوب: ليفربول لا يحتاج لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد«شيانتيك» بطلة فرنسا المفتوحة تفوز ببطولة «أديليد» للتنس«التعليم العالي»: نتفهم مخاوف الطلاب والأسر من الامتحاناتقطار «حياة كريمة» يصل لكفر طرخان بالجيزة.. الريف كان ميت والسيسي أحياه

قطاع الأعمال العام: تعويضات عمال الحديد والصلب لن تقل عن 225 ألف جنيه لكل عامل

-  
شركة الحديد والصلب المصرية

كتبت- شيماء حفظي:

قالت وزارة قطاع الأعمال العام في بيان اليوم السبت إن الوزير هشام توفيق وجه أن تكون الأولوية الأولى للوزارة والشركة القابضة للصناعات المعدنية هى حقوق ومكتسبات العاملين في شركة الحديد والصلب التي صدر قرار بتصفيتها، وإعطائهم كافة الحقوق المكفولة لهم قانونا.

وذكر البيان أن تعويضات العاملين سوف تكون مجزية، ولن تقل عن 225 ألف جنيه لكل عامل في الشركة، بالإضافة إلى أن الشركات التابعة للقابضة المعدنية في حاجة ماسة إلى بعض الخبرات لسداد احتياجاتها، وعلى أن تكون الأولوية الأولى هى الاستعانة بالخبرات الفنية والتسويقية الموجودة بين العاملين بشركة الحديد والصلب المصرية، وأن ملفات تلك الخبرات وأسمائهم موجودة لدى الشركة القابضة للاستعانة بهم في شركاتها التابعة.

وفي ذات السياق، قام المهندس محمد السعداوي رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية بزيارة شركة الحديد والصلب يوم الخميس الماضي لتفقد أحوال العاملين بالشركة، بحسب البيان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة