«الموازنة الإطارية».. الحكومة تكشف عن خطتها لتطوير «التخطيط المالي»توقعات طقس 72 ساعة مقبلة.. أمطار خفيفة وشبورة مائية على بعض المناطقمصرع عجوز في إحدى الترع بدمياط.. والتحريات: لا توجد شبهة جنائيةبعد شهرين من التأجيل.. 10 معلومات عن حفل «جولدن جلوب» الـ78نيابة الإسماعيلية تأمر بحبس قاتل سائق التاكسي للتحقيق«الرقابة المالية»: أرصدة التمويل متناهي الصغر سجلت 19.3 مليار جنيه بنهاية 2020بداية من 6 مارس.. شروط جديدة لتوصيل المياه للبيوت بسبب الشهر العقاريأبرزها حماية الخصوصية.. تعرف على التحديثات الأخيرة لتطبيق «تليجرام»بالتعاون مع «إي فاينانس».. «الأهلي المصري» يُطلق حملة لتفعيل السداد الإلكتروني لمدفوعات الضرائبعالمة أحياء تسبح بجوار أخطر سمكة قرش فى العالم.. اعرف نصائحها × 3 فيديوهاتأسواق مواشى أونلاين.. بيع وشراء واستشارات بيطرية والسعر "مش إنبوكس"فتوى اليوم.. ما حكم استعمال وسائل تنظيم الحمل؟رئيس جامعة عين شمس يستقبل وزير الأوقاف بقصر الزعفران لبحث التعاون وتدريب الأئمةنظر دعوى عدم دستورية قانون التخلص من البرك والمستنقعات بجلسة 6 مارسرابطة العالم الإسلامى تعلن تأييد بيان الخارجية السعودية الرافض لتقرير الكونجرس الأميركى حول خاشقجىهل تعود صلاة التهجّد بالمساجد فى شهر رمضان بعد إقرار التراويح؟.. الاوقاف تجيبوزير التعليم: السيستم نجح فى اختبار أكثر من نصف مليون طالبكل ما تريد معرفته عن أول مصنع حديث لتصنيع فلنكات السكة الحديدفتح المتاحف بالأقصر مجانا لوسائل الإعلام المحلية والدوليةتصدير شحنة غاز مسال من مصنع إدكو للإسالة.. غدا

محاكمة «بلطجي العمرانية» في اغتصاب «عجوز» وسرقتها 2 فبراير

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

حدّدت محكمة استئناف القاهرة، اليوم السبت، جلسة 2 فبراير المقبل، لمحاكمة متهم بـ«هتك عرض»، مُسنة عمرها 70 عامًا، تحت تهديد السلاح، وسرقتها بالإكراه.
وقبل أيام، أحالت النيابة العامة المتهم الشهير بـ«بلطجي العمرانية»، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بهتك عرض سيدة بـ«مطواة»، وسرقة أموالها.

وأثبتت التحقيقات أن المتهم واقع المجني عليها جنسيًا دون رضاها، بأن دخل مسكنها وجلس فوقها مثبًا إياها على سريرها مانعًا حركتها، ووضع سلاحًا أبيض، محل الاتهام الأخير على رقبتها فبث الرعب في نفسها، ومنع مقاومتها ورفع جلبابها عنها وجردها ما يستر عورتها فتمكن بتلك الوسيلة من الإكراه من إيلاج عضوه الذكري بفرجها.
ودلت التحقيقات على أن المتهم سرق 6 آلاف جنيه، وهاتف محمول، من المجني عليها كرهًا عنها، بأن دخل مسكنها وأشهر السلاح الأبيض، صوبها مهددًا إياها بإيذائها فبث الرعب في نفسها ومنع مقاومتها فتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الإكراه من إجبارها على تسليمه ممتلكاتها فترك ذلك الإكراه إثر جرح.

وشهدت المجني عليها، وهي الشاهدة الأولى، في التحقيقات، بأنها حال تواجدها بسكنها استشعرت حركة المتهم بغرفتها وفوجئت به يجثم فوقها مثبتا إياها على سريرها مانعًا حركتها ووضع أداة على رقبتها فشعرت بوخزتها وكتم صوتها بوضع يده على فمها، مهددًا إياها بإيذائها فاستسلمت له وأمرها بخلع ملابسها فتوسلت إليه ليتركها، إلا أنه رفع جلبابها عنها وجردها مما يستر عورتها، وأولج قضيبه بفرجها حتى أمنى بها، ثم أجبرها على تسليمه أموالها وهاتفها المحمول وفر هاربًا بالمسروقات، فاستغاثت بنجلها.
كما شهدت ربة منزل، أمام النيابة، أنها حال تواجدها بمسكنها بذات العقار التي تقيم به المجني عليها، صرخت الأخيرة مستغيثة عقب تعرضها للواقعة وأبصرتها في حالة انهيار ممسكة بملابسها لستر عورتها، فأبلغت أهلها لإبلاغ الشرطة.

وجاء بتحريات معاون مباحث قسم شرطة العمرانية، أنه ضبط المتهم نفاذًا لإذن النيابة العامة وبتفتيشه عثر بملابسه على مبالغ مالية، وهاتف محمول، سلاح أبيض «مطواة»، وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة على نحو ما شهدت به الشاهدة الأولى وأقر بأن السلاح الأبيض استخدمه في ارتكاب الواقعة والمبالغ المالية والهاتف المحمول من متحصلات السرقة، وتوصلت تحرياته إلى صحة دخول المتهم مسكن الشاهدة الأولى بقصد السرقة، وحال رؤيته الأخيرة هم فوقها ووضع السلاح الأبيض المضبوط على رقبتها فبث الرعب في نفسها ومنع مقاومتها، وكشف عنها ملابسها فتمكن بتلك الوسيلة من مواقعتها جنسيًا، والاستيلاء على ممتلكاتها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,971,515
  • تعافي
    71,116,181
  • وفيات
    2,121,904
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة