خاص- أحمد فهمي في أوروبا للخضوع لفحوصات طبية على المريءفابريكا تقدم حفلًا غنائيًا على مسرح ساقية الصاويمصطفى العبد الله تريند على تويتر بأغنية لا تغيبشاهد أحمد شامى برفقة اوس اوس من داخل صالة الجيمكانت أيام لـ عمرو مصطفى وأحمد خليل تحقق 4 ملايين مشاهدةبعد إصابتها بالسرطان.. العمر الحقيقي لـ لينا شاكر وقصة تعرض والدتها لنفس المرضأمن قومي.. أحمد عز: 3 أيام تفصلنا عن الانتهاء من مشاهد المسلسل الخارجية "خاص"بـ توب أحمر وليجن.. رانيا منصور تستعرض رشاقتها بإطلالة رياضيةمصرع مسن سقط من أعلى سطح منزله بمركز أجا فى الدقهليةتجديد حبس 5 متهمين بالاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية6 مارس نظر دعوى عدم دستورية قانون التعاون الزراعىتجديد حبس متهمين بالاستيلاء على 3 مليون جنيه بزعم توظيفها فى العقارات6 مارس الحكم فى دعوى عدم دستورية عقوبة التهرب من دفع ضريبة المبيعات6 مارس نظر دعوى بطلان شروط صرف المعاش لأسرة عضو نقابة التجاريين المتوفىبرشلونة يهزم إشبيلية بثنائية ليرتقي لوصافة الدوري الإسبانيالمصري يحتج على نقل مباريات الفريق من «برج العرب» لإستاد الإسكندريةجالاطة سراي يغرد منفردا بصدارة الدوري التركي بعد ثنائية مصطفى محمد في «إيرزوروم»روسيا تحسم ذهبية المختلط بكأس العالم للرماية خرطوش| صورعادل فهيم يصل سوريا للتحضير للبطولة العربية لكمال الأجسامحجاب فايزة والمستغفلون

خبر في الجول – الأهلي يقيم مع أولسان في نفس الفندق

   -  
احتفال لاعبو الأهلي أمام المقاولون
حددت اللجنة المنظمة لـ كأس العالم للأندية قطر 2020 والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 14 فبراير المقبل مقر إقامة الفرق المشاركة في النسخة السابعة عشر من البطولة.

وعلم FilGoal.com أنه تم تخصيص 4 فنادق فقط للفرق الستة المشاركة، وتوزيع بطل أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية في فندق بمفردهما، وبقية الفرق الأربعة (بطل إفريقيا وبطل آسيا وصاحب الأرض وبطل أمريكا الشمالية) كل فريقين في فندق.

وحرصت اللجنة المنظمة على ألا يزيد عدد الفرق المتواجدة في كل فندق عن فريقين فقط، مع تقليل الفاصل في الرقعة الجغرافية بين الفنادق الأربعة للسيطرة على الوضع تماما في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا.

النادي الأهلي بطل إفريقيا فسيقيم في فندق "دوست 2" بصحبة فريق أولسان هيونداي الكوري بطل آسيا، ويبعد مقر إقامة الأهلي عن أكاديمية أسباير الشهيرة للتفوق الرياضي مسافة 3.2 كم.

وكشفت بعض المصادر أن بعثة الأهلي كانت قد طلبت الإقامة في فندق سانت ريجس الذي أقام فيه فريق ليفربول الإنجليزي العام الماضي، أو فندق الهيلتون لكن اللجنة المنظمة اعتذرت عن تلبية طلبه، للالتزام بعدد من الفنادق المحددة وفقا للبروتوكول الصحي المحدد.

أما بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا سيكوت مقر إقامته في فندق المسيلة الذي يقع في منطقة الخليج الغربي "ويست باي" على بعد 6 كم من مركز مدينة الدوحة، وسيكون بمفرده في هذا الفندق.

ولن يتمكن أي من المشجعين من التواجد في مقر الفريق وبقية الفرق المشاركة، ولن يسمح كذلك بأي زيارات خارجية للالتزام بنظام الفقاعة الصحية الذي اعتمدته اللجنة المنظمة بالتنسيق مع فيفا.

أما بطل أمريكا الجنوبية (سانتوس أو بالميراس) فسيكون مقر إقامته بفندق العزيزية بوتيك الذي يقع ضمن منطقة أسباير زون ويبعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مركز المدينة الدوحة.

وسيتحدد بطل كوبا ليبرتادوريس يوم 30 يناير الجاري بإقامة المباراة النهائية بين الفريقين البرازيليين.

فيما سيقيم فريق الدحيل القطري مستضيف البطولة وصاحب الأرض في فندق قصر إزدان بصحبة فريق تيجرس المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.

وسيتم تطبيق نظام "الفقاعة الصحية" خلال منافسات البطولة حيث لن يسمح لأي أحد بزيارة الفرق على الإطلاق منذ وصولها إلى مطار حمد الدولي، وحتى مغادرتها قطر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة