موجز السوشيال ميديا.. شوبير: أسامة نبيه مرشح بقوة للجهاز الفني للزمالكفوائد القهوة المفلترة.. تُخفض الدهون وتُقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبيةالتعليم: من تغيب عن امتحان الشهادة الإعدادية المجمع سيخضع لامتحان تكميلىمجلس الاهلي يعلن رئيس بعثة الفريق في الكونغو خلال اجتماع اليومطلاب الصف الأول الثانوى الأزهرى يختتموا اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولالتجاعيد علامة على الشيخوخة.. 8 مقولات تجميليّة شائعةقرأت لك.. "آلان تورنج" مأساة العبقرى الذى غير العالمباقات الانترنت .. قرار جديد من جهاز تنظيم الاتصالات لتسهيل متابعة الاستهلاكرئيس جامعة العريش: استعدادات مكثفة لبدء الدراسة بكلية الطب العام المقبلمحمد هاني يهنئ طاهر محمد طاهر بعيد ميلادهكريم محمود عبدالعزيز في سيارة فارهة وملك زاهر أنيقة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةصور| منة فضالي تكشف عن شخصيتها في فيلم "آخر نيزك"صور| ريهام أيمن تحتفل بعيد ميلاد نجلها "رمزي""سايناي يوسف شعبان" تكشف تفاصيل زواجه من ابنة الأميرة فوزية (فيديو)سايناي.. ابنة يوسف شعبان تحكي سر هذا الاسم (فيديو)صور| درة أنيقة في أحدث جلسة تصويرصور| هيدي كرم أنيقة في أحدث ظهور لهاصور| منة عرفة تخطف الأنظار في أحدث ظهور"جدع اللي هيطلع حي"..محمد عادل إمام يشوق الجمهور لـ"النمر"أي خطوات هي الأفضل لنعومة البشرة؟

7 أهداف وإثارة في +90.. روما يفوز على سبيزيا ويوقف نزيف النقاط في الأوليمبكو

   -  
روما - سبيزيا - الدوري الإيطالي
رفض لورينزو بيلجريني أن يتعثر روما مجددا على ملعبه؛ وسجل هدفا قاتلا في الدقائق الأخيرة من المباراة ليمنع سبيزيا من التعادل.

وفاز روما على سيبزيا بنتيجة 4-3 في المباراة التي أُقيمت على ملعب أوليمبكو ضمن مباريات الجولة 19 للدوري الإيطالي.

الانتصار رفع رصيد روما للنقطة 37 من 19 مباراة ليحتل المركز الثالث، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند النقطة 18 ليحتل المركز 14.

تقدم بورخا مايورال في الدقيقة 17 بعدما حول عرضية أرضية بيلجريني الأرضية في مرمى إيفان بروفيديل بنجاح.

لكن رد الضيوف جاء سريعا بعدما استغل روبيرتو بيكولي عدم إبعاد باو لوبيز لعرضية دييجو فارياس بشكل صحيح وسدد في المرمى.

وفي الشوط الثاني عاد مايورال مجددا وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 52 من تسديد قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما راوغ مدافعي سبيزيا.

وعزز ريك كارسدروب تقدم روما بالهدف الثالث في الدقيقة 55 بعدما حول عرضية ليوناردو سبيانازولا بسهولة في المرمى عقب هروبه من الرقابة.

لكن دييجو فارياس قلص الفارق لسبيزيا في الدقيقة 59 بعد مرواغة ثنائي دفاع روما وسدد بباطن قدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء.

ونجح دانيال فيردي لاعب روما السابق في تسجيل التعادل لسبيزيا في الدقيقة 90 بعدما استغل فشل كريس سمولينج مدافع أصحاب الأرض في تشتيت الكرة.

لكن بيلجريني عاد في الدقيقة 92 ليسجل هدف الفوز بعدما حول عرضية برونو بيريس في المرمى بعدما تمركز بالقرب من منطقة الـ6 ياردات لتنتهي المباراة بفوز روما.

وكان روما قد تعادل مع إنتر بهدفين لكل فريق في مباراة الفريق الماضية على ملعب أوليمبكو في الجولة 17 للدوري، قبل أن يخسر ضد لاتسيو بنتيجة 3-0 على ملعب أوليمبكو أيضا، لكنه كان ملعب النسور في هذه المباراة، إذ يتشارك الفريقين نفس الملعب.

ويلعب روما ضد هيلاس فيرونا في الجولة المقبلة فيما سيلعب سبيزيا ضد أودينيزي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة