السفير الإماراتي لدى القاهرة: مصر تشهد نهضة حديثة في عهد السيسيحديقة الأورمان تكشف موعد افتتاح معرض الزهور.. و3 أسباب وراء زيادة الإقبالأول رد من أبو الغيط بشأن التقرير الأمريكي عن مقتل خاشقجيالسياحة والطيران المدني: مد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتى 15 مايوبحوث المحاصيل تصدر نشرة التوصيات الفنية لزراعة بنجر السكرسفير الإمارات الجديد ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية يصل القاهرةإنذار على يد محضر من نادي القضاة لـ نقابة الصحفيينأمير كرارة يستضيف يسرا في برنامج "سهرانين" (صور)حفيدته ممثلة شهيرة ونجله سُجن لهذا السبب.. حكايات محمد عوضمد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتى 15 مايو المقبل6 خطوات لمنع المتطفلين من الاتصال بك على هواتف «أندرويد»قاتل سائق تاكسي الإسماعيلية: «شاهدت فيلماً أجنبياً وطبقته»حزب حماة الوطن: قانون الشهر العقاري تضمن إجراءات ثقيلة على المواطنينوقف دعوى إلغاء منع قطارات الصعيد من الوصول لـ رمسيس جزائيا لمدة شهردينا عبدالفتاح تكتب:..المرأة.. والخروج الاختيارى من سوق العمل!الأهلى يفقد جهود على معلول أمام طلائع الجيش فى الدورى الممتازغياب معلول وعودة طاهر.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشمصطفى محمد يضيف ثاني أهداف جالاتا سراي في شباك أرضروم (فيديو)بايرن ميونخ يستعيد نغمة الانتصارات ويسحق كولن بنتيجة 5-1مصطفى محمد يتوهج بثنائية في شوط أول مثير بين جالاتا سراي وأرضروم (فيديو)

مونديال اليد - إسبانيا تسحق أوروجواي وتضع قدما في ربع النهائي

   -  
إسبانيا - أوروجواي - الصورة من حساب مصر 2021
فاز منتخب إسبانيا على أوروجواي بنتيجة 38-23 على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات المجموعة الأولى للدور الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

لترفع إسبانيا رصيدها إلى 7 نقاط وتقفز إلى الصدارة مؤقتا، وتقترب للغاية من الدور ربع النهائي.

فيما ظل أوروجواي صفريًا في المركز السادس –الأخير- بالمجموعة، بعد أن ودعت المنافسات في وقتٍ سابق.

وفرضت إسبانيا سيطرتها على المباراة مبكرا، فأنهت الشوط الأول بنتيجة 24-12.

وتألق أيتور أرينو جناح أيسر إسبانيا وسجل 8 أهداف، حصدت له جائزة رجل المباراة.

ويتحدد شكل المجموعة بعد نهاية الجولة عندما تواجه المجر (6 نقاط) نظيرتها بولندا (4 نقاط)، فيما تلعب ألمانيا (نقطتان) أمام البرازيل (نقطة وحيدة).

وقد تضمن إسبانيا تأهلها رسميا الليلة لو انتصرت المجر على بولندا.

وتلعب إسبانيا المباراة الأخيرة أمام المجر يوم الإثنين، صدام سيحدد بطل المجموعة بنسبة كبيرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة