تقارير: بلينكن يحث على تسريع عملية السلام في افغانستانرئيس البرلمان العربي يدين استهداف الحوثيين للمنشآت النفطية السعوديةنيابة القصير تنتدب الطبيب الشرعي لتشريح جثة قتيل الفواخيراليوم.. أولى جلسات محاكمة متهم يحمل الجنسية الأمريكية حوّل شقته لمزرعة ماريجواناأسعار الذهب تتراجع 16 جنيهًا خلال أسبوع.. والأونصة تخسر 2.8%محب سالم: "حياة كريمة" خدمت الشعب بالقرى والنجوع وساعدت الشركات العامةالبطريرك الماروني: اللبنانيون فرغت جيوبهم من الأموال وأصبحوا عاجزين عن شراء الخبزشباك التذاكر الكورى فى المركز الرابع بشباك التذاكر العالمىالفيلم الإسباني 'The Girls'يحصل على 3 جوائز بـ Spain's Goyaتقرير لايفوتك.. جدعنة أصغر صانعة فوانيس خيامية.. هنا الدرب الأحمر "فيديو"سول: كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تتوصلان إلى اتفاق تقاسم تكاليف الدفاعفون دير لاين: 100 مليون جرعة لقاح شهريا لدول الاتحاد الأوروبي اعتبارا من أبريلقومى المرأة بالشرقية: استخراج 647 بطاقة رقم قومى مجانا للسيدات والفتياتموجز السوشيال ميديا.. شوبير: أسامة نبيه مرشح بقوة للجهاز الفني للزمالكفوائد القهوة المفلترة.. تُخفض الدهون وتُقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبيةالتعليم: من تغيب عن امتحان الشهادة الإعدادية المجمع سيخضع لامتحان تكميلىمجلس الاهلي يعلن رئيس بعثة الفريق في الكونغو خلال اجتماع اليومطلاب الصف الأول الثانوى الأزهرى يختتموا اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولالتجاعيد علامة على الشيخوخة.. 8 مقولات تجميليّة شائعةقرأت لك.. "آلان تورنج" مأساة العبقرى الذى غير العالم

مباشر.. الزمالك 0 - 0 أسوان.. أوباما يهدر فرصة سهلة

   -  
الزمالك واسوان

متابعة- علي البهجي:

زوار مصراوي الكرام، نقدم لكم تغطية مباشرة لأحداث مباراة الزمالك أمام أسوان، في إطار منافسات الجولة التاسعة بدوري we المصري.

وجاء تشكيل الزمالك:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: أحمد أبوالفتوح - محمد عبدالغني - محمود حمدي "الونش" - حازم إمام.

الوسط: طارق حامد - إمام عاشور.

ثلاثي خلف المهاجم: أشرف بنشرقي - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد "زيزو".

الهجوم: مصطفى محمد.

ملخص المباراة

واحتاج الزمالك لدقيقتين فقط لتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب مصطفى محمد العائد لتشكيل الفريق بعد تمريرة من زيزو، لكن حكم الفيديو الغى الهدف.

وبعد مرور 10 دقائق من عمر المباراة، أحكم الزمالك سيطرته على مجريات اللعب، ليرسل حازم إمام عرضية أرضية من الجانب الأيمن لكن دفاع أسوان أخرج الكرة بعيدا عن المرمى.

وواصل فريق الزمالك خطورته على مرمى اسوان، فشهدت الدقيقة 13 عرضية من أحمد سيد زيزو حولها محمود حمدي الونش برأسه بجوار القائم.

وتعاطف القائم الأيسر لحارس أسوان عمر رضوان، وتصدى لكرة رأسية عن طريقة اللاعب الونش حولها برأسه في الدقيقة 19.

وحافظ محمد أبو جبل على نظافة شباكه في الدقيقة 33، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء عن طريق محمد حسام، تصدى لها ببراعة حارس الزمالك.

ولثاني مرة، عاد القائم الأيسر لمرمى أسوان تعاطف مع عمر رضوان، وحرم الزمالك من تسجيل الهدف الأول بعد عرضة من الجانب الأيمن في الدقيقة 43 حولها يوسف أوباما برأسه لكن الكرة تصدى لها القائم.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الأولى توقف اللعب، حيث عاد حكم المباراة لتقنية الفيديو لمعرفة صحة وجود ركلة جزاء لصالح الزمالك لكن جاء القرار في النهاية باستمرار اللعب.

جون أفيري هدد مرمى فريق الزمالك مع بداية الشوط الثاني، ففي الدقيقة 48 حول لاعب أسوان ركلة ركنية برأسه لكن الكرة استقرت في يد الحارس أبو جبل.

وفي الدقيقة 53 أهدر يوسف أوباما فرصة سهلة لتسجيل هدف التقدم، بعد عرضية أرضية من الجانب الايسر عن طريق ابو الفتوح، حولها أوباما بقدمه اليسرى أعلى المرمى.

وقرر مدرب الزمالك باتشيكو الدفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من حازم إمام في الدقيقة 67، أعقبه دخول أسامة فيصل بدلا من يوسف اوباما

وفي الدقيقة 89 أهدر البديل اسامة فيصل فرصة تسجيل هدف الفوز للزمالك، بعد عرضية داخل منطقة جزاء أسوان لعبها فيصل بشكل غريب خار المرمىي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة