شريهان أبو الحسن فى "راجل و2 ستات": "الحب يعنى توقع الأشياء الجيدة من الشريك"كيف وصف القرآن تعذيب فرعون لسحرته بعد إيمانهم؟.. نادية عمارة تجيبصاحبة الامتياز العلمى بأفريقيا: التغيرات المناخية أهم تحديات تواجه البيئة البحريةعضو بالشيوخ: 95 % من العقارات المصرية غير مسجلة بالشهر العقارى«الموازنة الإطارية».. الحكومة تكشف عن خطتها لتطوير «التخطيط المالي»توقعات طقس 72 ساعة مقبلة.. أمطار خفيفة وشبورة مائية على بعض المناطقمصرع عجوز في إحدى الترع بدمياط.. والتحريات: لا توجد شبهة جنائيةبعد شهرين من التأجيل.. 10 معلومات عن حفل «جولدن جلوب» الـ78نيابة الإسماعيلية تأمر بحبس قاتل سائق التاكسي للتحقيق«الرقابة المالية»: أرصدة التمويل متناهي الصغر سجلت 19.3 مليار جنيه بنهاية 2020بداية من 6 مارس.. شروط جديدة لتوصيل المياه للبيوت بسبب الشهر العقاريأبرزها حماية الخصوصية.. تعرف على التحديثات الأخيرة لتطبيق «تليجرام»بالتعاون مع «إي فاينانس».. «الأهلي المصري» يُطلق حملة لتفعيل السداد الإلكتروني لمدفوعات الضرائبعالمة أحياء تسبح بجوار أخطر سمكة قرش فى العالم.. اعرف نصائحها × 3 فيديوهاتأسواق مواشى أونلاين.. بيع وشراء واستشارات بيطرية والسعر "مش إنبوكس"فتوى اليوم.. ما حكم استعمال وسائل تنظيم الحمل؟رئيس جامعة عين شمس يستقبل وزير الأوقاف بقصر الزعفران لبحث التعاون وتدريب الأئمةنظر دعوى عدم دستورية قانون التخلص من البرك والمستنقعات بجلسة 6 مارسرابطة العالم الإسلامى تعلن تأييد بيان الخارجية السعودية الرافض لتقرير الكونجرس الأميركى حول خاشقجىهل تعود صلاة التهجّد بالمساجد فى شهر رمضان بعد إقرار التراويح؟.. الاوقاف تجيب

محافظ الشرقية يتابع إنشاء برج إداري وتجاري بالزقازيق بـ55 مليون جنيه

   -  
محافظ الشرقية

تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مع المهندسة سلوى صبحي، مدير مديرية الإسكان بالشرقية، اليوم السبت، أعمال إنشاء برج إداري ومول تجاري متعدد الطوابق وجراج، في ميدان التحرير بمدينة الزقازيق، والمُقرر إقامته على مساحة 1047متراً مربعاً، وبتكلفة 55 مليون جنيه.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحية ورفع كفاءتها، وتسعى جاهدةً للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال التوسع في إنشاء المشروعات الخدمية والاستثمارية بمراكز ومدن المحافظة، وإتاحة الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين، بهدف توفير فرص عمل حقيقية أمام الشباب، للحد من ظاهرة البطالة، وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وشدد المحافظ على الشركة المسند لها تنفيذ أعمال إنشاء البرج الإداري، الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء الأعمال بالمشروع، مع مراعاة الدقة في العمل، والالتزام بالمواصفات القياسية المحددة، وكذلك تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بمواقع العمل، حرصاً على صحة وسلامة العاملين.

وأضاف محافظ الشرقية أن المحافظة شهدت خلال الفترة السابقة طفرة هائلة في تنفيذ مشروعات الإسكان الإجتماعي والاستثماري، وذلك بإقامة وحدات سكنية بمساحات مختلفة، لتوفير مسكن ملائم ومناسب للشباب ومحدودي الدخل، فضلاً عن ما تقدمه من إتاحة فرص عمل حقيقية للشباب في هذا القطاع الحيوي والهام.

ومن جانبها، أوضحت وكيل وزارة الإسكان أنه يجري حالياً إنشاء برج إداري وتجاري على قطعه الأرض الكائنة بميدان التحرير، وسط مدينه الزقازيق، والبالغ مساحتها 1047 متراً مربعاً، بتكلفة تعاقدية 55 مليون جني، والصادر بها قرار التخصيص رقم 3982 لسنه 2020، مشيرةً إلى أن البرج يتكون من 8 طوابق، عبارة عن دور أرضي والطوابق الأول والثاني والثالث، مخصصة للأنشطة التجارية، والطوابق الرابع والخامس والسادس، إدارية، بينما يكون الطابقين السابع والثامن ناد اجتماعي، وذلك لخدمة أبناء مدينة الزقازيق، وفي إطار تنمية موارد صندوق إسكان المحافظة، لتوفير وحدات إسكان لمحدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة