شريهان أبو الحسن فى "راجل و2 ستات": "الحب يعنى توقع الأشياء الجيدة من الشريك"كيف وصف القرآن تعذيب فرعون لسحرته بعد إيمانهم؟.. نادية عمارة تجيبصاحبة الامتياز العلمى بأفريقيا: التغيرات المناخية أهم تحديات تواجه البيئة البحريةعضو بالشيوخ: 95 % من العقارات المصرية غير مسجلة بالشهر العقارى«الموازنة الإطارية».. الحكومة تكشف عن خطتها لتطوير «التخطيط المالي»توقعات طقس 72 ساعة مقبلة.. أمطار خفيفة وشبورة مائية على بعض المناطقمصرع عجوز في إحدى الترع بدمياط.. والتحريات: لا توجد شبهة جنائيةبعد شهرين من التأجيل.. 10 معلومات عن حفل «جولدن جلوب» الـ78نيابة الإسماعيلية تأمر بحبس قاتل سائق التاكسي للتحقيق«الرقابة المالية»: أرصدة التمويل متناهي الصغر سجلت 19.3 مليار جنيه بنهاية 2020بداية من 6 مارس.. شروط جديدة لتوصيل المياه للبيوت بسبب الشهر العقاريأبرزها حماية الخصوصية.. تعرف على التحديثات الأخيرة لتطبيق «تليجرام»بالتعاون مع «إي فاينانس».. «الأهلي المصري» يُطلق حملة لتفعيل السداد الإلكتروني لمدفوعات الضرائبعالمة أحياء تسبح بجوار أخطر سمكة قرش فى العالم.. اعرف نصائحها × 3 فيديوهاتأسواق مواشى أونلاين.. بيع وشراء واستشارات بيطرية والسعر "مش إنبوكس"فتوى اليوم.. ما حكم استعمال وسائل تنظيم الحمل؟رئيس جامعة عين شمس يستقبل وزير الأوقاف بقصر الزعفران لبحث التعاون وتدريب الأئمةنظر دعوى عدم دستورية قانون التخلص من البرك والمستنقعات بجلسة 6 مارسرابطة العالم الإسلامى تعلن تأييد بيان الخارجية السعودية الرافض لتقرير الكونجرس الأميركى حول خاشقجىهل تعود صلاة التهجّد بالمساجد فى شهر رمضان بعد إقرار التراويح؟.. الاوقاف تجيب

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث سير على «صحراوي بني سويف»

   -  
مستشفى بني سويف التخصصي

أصيب 5 نجارين، اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى أجرة «8» راكب، بالطريق الصحراوي الشرقي في محافظة بني سويف، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى أجرة «8» راكب بالطريق الصحراوي الشرقي، ووجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وإبلاغ الجهات المعنية من إسعاف لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى ومرور لرفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج، ووجه مدير المستشفى بسرعة تقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم للمصابين.

وتبين أن المصابين هم: «أحمد ناصر أحمد 24 سنة، مصابًا بكدمات بالجسم، محمد ناصر أحمد، نجار، 22 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر، وربيع أحمد رفعت، 40 سنة مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج.

وأصيب في الحادث كل من محسن أحمد رفعت 51 سنة، مصابا بجروح وكدمات بالجسم، أحمد ربيع رجب 17 سنة مصابًا بسحجات وكدمات بالجسم وجميعهم مقيمون بمركز ببا.

ووجه الدكتور صلاح عمر جودة مدير عام المستشفى، والدكتور محمد جمال، نائب مدير المستشفى، بسرعة إسعاف المصابين على الفور وإجراء كل الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

يشار إلى أن نفس الطريق شهد تصادم سيارة أجرة ميكروباص مع أتوبيس، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص أيضا جرى نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة