مصرع مسن سقط من أعلى سطح منزله بمركز أجا فى الدقهليةتجديد حبس 5 متهمين بالاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية6 مارس نظر دعوى عدم دستورية قانون التعاون الزراعىتجديد حبس متهمين بالاستيلاء على 3 مليون جنيه بزعم توظيفها فى العقارات6 مارس الحكم فى دعوى عدم دستورية عقوبة التهرب من دفع ضريبة المبيعات6 مارس نظر دعوى بطلان شروط صرف المعاش لأسرة عضو نقابة التجاريين المتوفىبرشلونة يهزم إشبيلية بثنائية ليرتقي لوصافة الدوري الإسبانيالمصري يحتج على نقل مباريات الفريق من «برج العرب» لإستاد الإسكندريةجالاطة سراي يغرد منفردا بصدارة الدوري التركي بعد ثنائية مصطفى محمد في «إيرزوروم»روسيا تحسم ذهبية المختلط بكأس العالم للرماية خرطوش| صورعادل فهيم يصل سوريا للتحضير للبطولة العربية لكمال الأجسامحجاب فايزة والمستغفلونوكيل تعليم قنا يوجه بالتعقيم الدائم لمقار اللجان ويشيد بالتزام الطلابرئيس "مياه" المنوفية يتفقد فرع الشركة بالشهداءاسترداد 228 فدانا من الأراضى المملوكة للدولة بوادى النطرون فى البحيرةضبط طن جبن رومى غير صالح للاستهلاك الآدمى فى الإسماعيليةتيسير حركة المرور بالطريق الدولى وإعادة سيارة الغاز المقلوبة لوضعها الطبيعى بكفر الشيخصلاة التراويح.. تعرف على سر تسميتها بهذا الاسم وكيف بدأ المسلمون أداءها؟ثروت عكاشة.. "مرسال ناصر" لفرنسا لمساعدة مصر فى صنع القنبلة الذريةانتهت في الدوري التركي - جالاتا سراي (2)-(0) إيرزوروم.. فوز رائع بقيادة مصطفى محمد

خلال تفقد مصنع تدوير القمامة.. محافـظ المنوفية يشدد على ضرورة اتخاذ جميع التدابير البيئية اللازمة

   -  

شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على القائمين بتشغيل مصنع تدوير القمامة بأبو خريطة بحي غرب شبين الكوم بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير البيئية اللازمة للحد من انبعاث الروائح الكريهة.

كما شدد على ضرورة التخلص الآمن من النفايات أول بأول واتخاذ الأساليب والطرق العلمية الحديثة فضلًا عن الالتزام بالاشتراطات البيئية والصحية حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين .

جاء ذلك خلال تفقده لمتابعة آلية سير العمل بالمصنع رافقه نائبه  محمد موسى وعدد من أعضاء مجلس النواب ورئيس حي غرب ومدير إدارة البيئة بالديوان العام.

وتابع محافظ المنوفية انتظام سير العمل واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل تشغيل المصنع بداية من استقبال القمامة وحتى استخلاص المادة العضوية لاستغلالها كسماد عضوي وكذا المواد البلاستيكية المستخلصة واستخدامها كوقود بديل.

يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية واهتمامه للاستماع إلى شكاوى وأراء المواطنين والتواصل الدائم والفعال مع متطلباتهم ووضع الحلول المناسبة في إطار المعطيات المتاحة ، مؤكدًا على متابعته الميدانية المستمرة لكافة المشروعات التنموية بنطاق المحافظة لتقديم خدمات أفضل للمواطن المنوفى.

جدير بالذكر أن مصنع تدوير القمامة من أهم المشروعات التنموية علي أرض المحافظة ، حيث يقام على مساحة ( 5  ) أفدنة وبتكلفة إجمالية تقدر ( 130 ) مليون جنية وبسعة إنتاجية تصل الى 500 طن يوميا من القمامة بما يساهم بشكل كبير في الارتقاء بمنظومة النظافة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة