دراسة حديثة: أقدم مقبرة للحيوانات الأليفة موجودة فى مصر .. اعرف التفاصيلوزيرة الثقافة تهنئ إحدى فتيات الأوبرا لحصولها على شهادة الاتحاد الدولى للرماية«سعفان» يبحث توفير الرعاية للعمالة غير المنتظمةليست للرجال فقط.. غادة ورحمة صعيديتان تقتحمان مهنة النجارة (صور)مدحت صالح: سأطرح أغنية جديدة كل 20 يومًا.. وأجهز مفاجأة في عيد الأمكاميرا مراقبة ترصد تحرش شخص بطفلة في مدخل عقار بالمعادي (فيديو)نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد الإدارة الطبية للاطمئنان على مخزون الأدويةالشاعرة الجزائرية "نسيمة بوصلاح" في ضيافة خالد منصور على النيل الثقافيةوزيرة الثقافة تهنئ ابنة الأوبرا لحصولها على شهادة تقدير من الاتحاد الدولي للرمايةوجبة عشاء فى "نوبو ماليبو" تجمع باريس هيلتون وخطيبها مع والديها.. صورسميرة عبدالعزيز ولينا شاكر في ضيافة «معكم منى الشاذلي»أحمد سمير يكشف حقيقة توقيعه للأهليالزمالك يحاول لتجهيز شيكابالا لمواجهة سيراميكاشكوك حول مشاركة أيمن أشرف أمام الإسماعيليتغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباتراتشيلسي و إيفرتون .. انطلاقة «توخيل» المثالية مستمرةموعد مباراة إشبيلية وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةموعد مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةتشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بوروتو في دوري أبطال أوروباالزمالك يدرس عودة كارتيرون خلفاً لباتشيكو وأزمة بسبب الشرط الجزائي ورفض الجمهور

محافظ الغربية يتفقد مستشفى الحميات بالمحلة ويشيد بالتطوير.. صور

   -  

أجرى  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم، جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى، حميات المحلة  يرافقه الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

اقرأ أيضًا:

وبدأت الجولة بتفقد أقسام المستشفى المختلفة (الاستقبال - الباطنة - العناية المركزة -الصيدلية  - المطبخ).

وأكد محافظ الغربية أهمية العمل سويًا في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لجميع مواطني المحافظة، والعمل على توفير جميع الإمكانيات بالتنسيق مع القطاع الحكومي والمجتمعي، مطالبا باتباع كل إجراءات مكافحة العدوى والاهتمام بالنظافة الدورية للمستشفى.

كما تفقد الأعمال الإنشائية بالمبنى  بالمستشفى . ووجه بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال التي تتم به خلال الأشهر القليلة القادمة، للتسهيل علي المرضي، حيث يعد إضافة متميزة تساهم بشكل كبير في زيادة الطاقة الاستيعابية بالمستشفى. 

وخلال الجولة، التقى وكيل وزارة الصحة ، المرضى بالمستشفى للاطمئنان علي صحتهم والاستماع إلى شكواهم ، مؤكدا أن القطاع الصحي له أولوية كبيرة في مخططات العمل خلال الفترة القادمة، لتحسينه وتقديم خدمات طبية تليق بالمواطنين.صحة الغربية . محافظ الغربية يتفقد مستشفى حميات المحله

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة