سول: كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تتوصلان إلى اتفاق تقاسم تكاليف الدفاعفون دير لاين: 100 مليون جرعة لقاح شهريا لدول الاتحاد الأوروبي اعتبارا من أبريلقومى المرأة بالشرقية: استخراج 647 بطاقة رقم قومى مجانا للسيدات والفتياتموجز السوشيال ميديا.. شوبير: أسامة نبيه مرشح بقوة للجهاز الفني للزمالكفوائد القهوة المفلترة.. تُخفض الدهون وتُقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبيةالتعليم: من تغيب عن امتحان الشهادة الإعدادية المجمع سيخضع لامتحان تكميلىمجلس الاهلي يعلن رئيس بعثة الفريق في الكونغو خلال اجتماع اليومطلاب الصف الأول الثانوى الأزهرى يختتموا اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولالتجاعيد علامة على الشيخوخة.. 8 مقولات تجميليّة شائعةقرأت لك.. "آلان تورنج" مأساة العبقرى الذى غير العالمباقات الانترنت .. قرار جديد من جهاز تنظيم الاتصالات لتسهيل متابعة الاستهلاكرئيس جامعة العريش: استعدادات مكثفة لبدء الدراسة بكلية الطب العام المقبلمحمد هاني يهنئ طاهر محمد طاهر بعيد ميلادهكريم محمود عبدالعزيز في سيارة فارهة وملك زاهر أنيقة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةصور| منة فضالي تكشف عن شخصيتها في فيلم "آخر نيزك"صور| ريهام أيمن تحتفل بعيد ميلاد نجلها "رمزي""سايناي يوسف شعبان" تكشف تفاصيل زواجه من ابنة الأميرة فوزية (فيديو)سايناي.. ابنة يوسف شعبان تحكي سر هذا الاسم (فيديو)صور| درة أنيقة في أحدث جلسة تصويرصور| هيدي كرم أنيقة في أحدث ظهور لها

تعمير دمياط الجديدة: إصلاح كسر بخط مياه الشرب الرئيسي

   -  

أدى كسر بخط مياه الشرب الرئيسى بمدينة دمياط الجديدة إلى انقطاع مياه الشرب، منذ عصر اليوم مما أدى إلى حالة غضب بين سكان دمياط الجديدة.


أعلن المهندس محمد رجب رئيس جهاز تعمير دمياط الجديدة، أنه منذ عصر اليوم يقوم القائمون بشركة مياة الشرب والصرف الصحي بإصلاح الكسر، لعودة مياه الشرب.

وأشار رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة، إلى أن سبب انقطاع مياه الشرب بعدة مناطق بالمدينة، خاصة المنطقة بامتداد المنطقة الصناعية، جاء بسبب كسر مفاجئ لخط مياه الشرب الرئيسى وعلى الفور تم التعامل وإصلاح ماسورة الخط الرئيسي.


أوضح "رجب" أن المياه ستعود إلى طبيعتها عقب إصلاح الكسر الذى تعرض له الخط الرئيسى مساء اليوم.


اقرأ أيضًا:

سرقوا دراجته البخارية وألقوه في الزراعات.. تفاصيل مقتل شاب بدمياط


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة