أحمد فهمى × صورة مع كلبيه زيزى وبوجى ويوجه رسالة لـ هنا الزاهدذكرى ميلاد فراشة السينما.. 6 أفلام استعراضية جمعت سامية جمال وفريد الأطرشصور وفيديوهات جديدة من حفل زفاف دينا شقيقة أحمد داشبدء رقمنة 130 خدمة للزراعة وإطلاق 20 أخرى بمنصة مصر الرقمية فى يوليوفيلم في الجول - الأباتشي.. شيكابالاكلوب: لم ندافع جيدا ضد تشيلسي.. وافتقدنا اللمسة الأخيرةرئيس الوزراء يتابع الجهود المبذولة من لجنة الاستغاثات الطبية خلال فبراير الماضيمحافظ بورسعيد يعقد مؤتمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظةمطالب بزيادة الدوريات البحرية الخاصة بباحثي البيئة لمتابعة الشعاب المرجانية والغوصالتفتيش على 385 منشأة لمراقبة تطبيق قانون العمل وتحرير 72 محضراً بالبحر الأحمرالحكومة: لا صحة لبيع مياه الري للمزارعينوزيرة التخطيط ومحافظ الوادي الجديد يبحثان عددًا من المشروعات الاستثماريةاليوم.. افتتاح 17 مسجدًا جديدًا و2 آخرين بعد إعادة ترميمهما فى المحافظات (صور)رئيس الوزراء يستعرض تقريرًا من وزيرة البيئة حول حملة «صفط تراب.. البداية»عميد «أثرييّ الإسكندرية»: حل أزمة الأتيلية في يد وزيرة الثقافة والمحافظ«طرق الاسكندرية» تُعاين مداخل 5 قرى في العامرية لإدراجها في خطة الرصف (صور)شوف المخ عاوز يقولك إيه فى رسائل الأحلام المتكررةتصدير 6 آلاف طن أسمنت من ميناء العريش إلى المغرب بعد توقف 8 سنواتبدء تسليم 1128 وحدة سكنية بمشروع "سكن مصر" فى حدائق أكتوبرالحكومة تعلن الاستجابة لـ532 استغاثة طبية فبراير الماضى

"الأعلى للجامعات" يدرج القضايا المجتمعية " الزيادة السكانية ومكافحة الفساد" متطلب تخرج

   -  
وافق المجلس الأعلى للجامعات، على تقرير اللجنة المشكلة لدراسة واعداد مقرر القضايا المجتمعية والتي تستهدف رفع درجة وعي الطالب الجامعي بقضايا (الزيادة السكانية- حقوق الانسان -الشفافية ومكافحة الفساد) على أن تكون الدراسة في هذه القضايا متطلب تخرج لجميع طلاب الجامعات المصرية الحكومية والأهلية والخاصة.

كما اعتمد  التقرير المقدم من اللجنة المشكلة لمراجعة مشروع قرار وزير التعليم العالي ، بشأن شروط ومعايير اختيار القيادات الجامعية ووافق المجلس بالإجماع على مشروع القرار المعروض واستمارة معايير المفاضلة المرفقة به. 

ووافق المجلس الأعلى للجامعات  على تغيير مسمى معهد الدراسات والبحوث البيئية بجامعة عين شمس ليصبح (كلية الدراسات العليا للبحوث البيئية) مع اتخاذ الإجراءات التشريعية اللازمة لتغيير المسمى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة