«طعنة سكين» تنهي حياة شاب في مشاجرة بالمنياننشر شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي غير المباعةتوقعات طقس 72 ساعة.. استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق مع وجود شبورةتعرف على النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي «صور»صور وأسماء ضحايا حادث دهس قطار لـ3 شباب بالإسماعيلية«محدش يقولي انزل».. سقوط طفل من الدور الرابع في بورسعيدموسيماني يستغرب «سهام» السوشيال ميديا: «أنا بطل أفريقيا»البابا تواضروس: «قعدتنا جوه البيت تشبه يونان جوه بطن الحوت»البابا تواضروس يعلن توقف العظة الأسبوعية لمدة أسبوعين7 حالات لرفع عداد الكهرباء الخاص بك.. تعرف عليهامصدر مقرب من اللاعب لمصراوي: جالاتا سراي لم يتواصل مع ديانجس و ج .. كيف تحمى نفسك اثناء القيادة في اوقات البرق والرعد؟ولى العهد السعودى يطلق شركة السودة للتطوير باستثمارات تتجاوز 11 مليار ريالمحافظ البحيرة يوافق على إقامة 11 مشروعا استثماريا يوفر 364 فرصة عملمصادر: تصدير الشحنة الثامنة للغاز المسال خلال فبراير من مصنع إدكو غداأخبار البورصة اليوم الأربعاء 24-2-2021تشكيل توتنهام أمام فولفسبرجر في الدوري الأوروبيرئيس الجبلاية يحضر تدريبات منتخبي الشباب والناشئينميسي يقود برشلونة أمام إلتشي في الليجايشكل ثنائيًا رائعًا مع دونجا.. بيراميدز يرحب بـ ضم فرجاني ساسي

من جنازة رشدي أباظة.. صورة نادرة لـ فريد شوقي وأحمد مظهر

-  
جنازة رشدي اباظة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من محبي الفنان الراحل فريد شوقي صورة نادرة له.

وظهر الراحل فريد شوقي في الصورة برفقة الفنان أحمد مظهر في عزاء الراحل احمد مظهر وانهالت عليها التعليقات.

ولد في عام 1926 ورحل عن عالمنا في 27 يوليو 1980، وكان يتحدث الانجليزية والفرنسية والإيطالية والاسبانية والألمانية.

تزوج الفنان الراحل رشدي أباظة 5 مرات وأشهر زوجاته الراقصة والممثلة تحية كاريوكا التي كانت أول زيجاته، أما الرابعة فكانت المطربة والممثلة صباح الذي لم يدم إلا لأيام.


تزوج الراحل الأمريكية بربارا، وكانت زوجته الثانية وأنجب منها ابنته الوحيدة قسمت، واستمر زواجهما 4 سنوات، أما زوجته الثالثة فكانت سامية جمال ، وتزوجها عام 1962، واستمر زواجهما قرابة 18 عامًا.

أما نبيلة أباظة فكانت زوجته الخامسة وهي ابنة عمه وتزوجها عام 1979 قبل وفاته بسنتين.

في آخر أيام رشدي أباظة كان مصابًا بالسرطان، وهو الأمر الذي جعل والدته تتراجع عن كتابه أملاكها له، بعدما عرفت أنه سيموت بعد 6 أشهر فقط، وأيقنت أن أشقاءه لأبيه سيرثونه.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة