تضامن النواب: الدولة وفرت السكن الملائم لكافة فئات المجتمعإصابة مواطنين في تصادم ميكروباص ونقل ببني سويفشقيق علاء ولي الدين يروي كواليس صورته مع الهضبة والإمبراطور: من 21 سنةطلاب عن امتحان الأحياء: سهل بس محتاج تركيزاستشاري نفسي يوضح الفرق بين الحزن والاكتئاب وطرق إنقاذ المصابين بهتجديد حبس مستريح قليوب 15 يوما للمرة الثانيةالداخلية تكشف تفاصيل «مقطع فيديو» متداول يتضمن قيام شخص بدهس شقيقته بالسيارة620 ألف طالب ثانوي يحضرون اختبار اللغة العربية والأحياء إلكترونياعاجل.. 3 سيارات إطفاء تخمد حريقا في شقة بالسلامالانطباع الأول مهم.. 4 أخطاء خلى بالك منها فى إطلالة مقابلة أسرة العريسديلى ميل: الملكة إليزابيث أخبرت هارى أنها مسرورة لاكتشافه السعادة مع ميجان ماركل"ديك" فى قبضة الشرطة الهندية لتورطه بجريمة قتل.. اعرف الحكايةالزراعة: برامج توعوية لنشر ثقافة التلقيح الاصطناعى وأهمية ترقيم رؤوس المواشى620 ألف و133 طالب أولى ثانوى يحضرون اختبار العربى والأحياء إلكترونيًاوزيرة التضامن: مشاركة المؤسسات فى مبادرة "حياة كريمة" لتحسين معيشة المواطنالتعليم: تلاشى مشكلة الشبكات بامتحان غدا للثانوى وما حدث اليوم غير مرضى لنا6 مارس نظر دعوى عدم دستورية مواد منازعات العمل الجماعيةالكنيسة الأسقفية تنظم محاضرة عن التعايش المشترك بالإسكندريةهل اعتزلت علا غانم الفن نهائيا؟هيو جاكمان فى أحدث صورة له من منزله مع كلبيه دالى واليجرا.. صور

مدير بطولة كأس العالم لليد يكشف عن كارثة حدثت من شهرين

   -  
المهندس حسين لبيب، مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد

هنأ المهندس حسين لبيب، مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد، الشعب المصري بفوز المنتخب الوطني لكرة اليد بفوزه على المنتخب الروسي بالامس، والذي حقق نتائج مبهرة وانجاز رائع بأداء مشرف، متمنيا ان يفوز المنتخب غدا في مباراته أمام سلوفينيا للتأهل الي الادوار الأمامية. 

وتابع المهندس حسين لبيب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على التلفزيون المصري، أن ردود الأفعال من الدول الاجنبية رائعة سواء المنوطة بالتنظيم الجيد او لتهنئة مصر على الفوز، لافتا الي ان كل اجهزة الدولة تكاتفت لتحقيق هذا النجاح وليس فقط اللجنة المنظمة، معقبا: "الواحد يفتخر انه مصري، وانه جزء من منظومة البطولة".

واوضح انه تم عمل برامج سياحية وترفيهية للبعثات الاجنبية بالتنسيق مع الجهات الاخرى، حتى لا يختلطوا بأي احد، بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا، منوها ان هناك الكثير من الصعوبات التي واجهت اللجنة المنظمة والادارة للبطولة، وكان منها الفنادق المقررة لجلوس المنتخبات وجاء اتحاد العالم لكرة اليد، يوم 9 ديسمبر بتغيير قرار الاقامة وهو ان يكون كل من يتعلق بالبطولة يجلس بالفندق لحمايتهم من الاختلاط مع الاخرين، وهي فكرة " الفقاعة الطبية".

واشار الي ان فكرة الفقاعة تم تطبيقها بمجرد وصول المنتخبات مطار القاهرة فكل ما يتعاملون معه معقم بالكامل ولا يحتكون بأي اشخاص من خارج البطولة نهائيا، الي جانب المساحات التي تتم كل 72 ساعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة