"سلاطين الغلابة".. كتاب جديد لـ صلاح هاشم أستاذ التنمية والتخطيط | صورالجسمي يهدي «قول وفعل» إلى حمدان بن محمد في ختام بطولة «فزاع لليولة» | صورالبيت الفني للمسرح ناعيا الفنانة سوسن ربيع: إبداعاتها لا تنسى وآخرها عرض «المتفائل»حملة شرسة على مخرجة "نومادلاند" في بلدها الأم الصينانطلاق معرض «الفن للجميع» بمشاركة 28 فنانًا بقاعة سلامة.. الإثنين | صورمعرض استيعادي للتشكيلية "زينب عبدالعزيز" بقاعة الباب.. الثلاثاء | صورالكشف عن البوستر الدعائي الأول لمسلسل "وكل مانفترق" لريهام حجاجإيناس جوهر تروي قصة "الكوبليه المحذوف" لعبدالحليم حافظ في الإذاعة | فيديو وصورهل استطاع الفنان مايكل أنجلو توثيق سيرته قبل رحيله؟قصة الفريق الملكى فى العاصمة الإسبانية مدريد.. وسر "سكاى لكرة القدم"القاهرة أم سوريا أم البصرة؟.. أين دفن ابن الهيثم وهل غادر مصر حقًا؟والد المثلوثي يدعم نجله بمقر بعثة الزمالك قبل مواجهة الترجيطارق يحيى: مباراة الزمالك والترجي ستكون متكافئة.. ويجب استغلال غياب الجماهيرسفيرة مصر في السنغال تتحدث.. عن توقف الدوري.. وخوض توينجيت المباريات خارج أرضهمجلس نقابة الموسيقيين يشارك في احتفالات بورسعيد عاصمة الثقافة المصريةشاهد البوستر الدعائي الأول لمسلسل وكل ما نفترقمن بورسعيد الباسلة.. هانى شاكر يبهر متابعيه من أحدث ظهور من حفلاتهبعد رحيل سوسن ربيع.. تعرف على آخر فناني مسرحية «إنها حقا عائلة محترمة»جومانا مراد تهدي تكريمها لوالدتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأمالترجي التونسي يُخطر الزمالك بموعد وصوله القاهرة

لبنانيون يحتجون على تمديد الإقفال العام في البلاد

   -  
ارشيفية
بيروت- (د ب أ):

شهد لبنان تظاهريتين في شمال وجنوب البلاد، السبت، احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصادية ورفضا لتمديد فترة الإقفال العام في إطار مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وقام عدد من المحتجين في مدينة طرابلس بشمال البلاد بقطع عدد من الطرقات احتجاجاً على تردي الأوضاع الاقتصادية وتمديد فترة التعبئة إلى 8 فبراير المقبل.

وتجمع عدد من المحتجين في مدينة صيدا جنوب البلاد في ساحة تقاطع إيليا بالمدينة.

وطالب المحتجون بعودتهم للعمل لتأمين قوت يومهم، أو تأمين مساعدات لهم ليتمكنوا من تأمين حاجيتهم اليومية.

وأعلن المحتجون أن غالبية اللبنانيين يعيشون بمداخيل يومية مع إنعدام أي مساعدات إغاثية أو مالية من قبل الدولة.

وأُغلقت البلاد إغلاقاً تاماً منذ 14 يناير الحالي، وذلك في إطار التعبئة العامة لمواجهة انتشار كورونا، ومدد الإغلاق العام حتى 8 فبراير المقبل بعد ارتفاع عدد الإصابات والوفيات اليومية ارتفاعاً غير مسبوق، في ظل عجز القطاع الصحي والاستشفائي عن استيعاب المصابين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة