مصرع مواطن وإصابة مواطنة فى حادث بالبحيرةكيف تستطيع مصر دخول عصر الفضاء بقوة؟.. رئيس قسم التحكم بالقمر الصناعى يجيبأغلى أزياء العائلة المالكة.. قبعة بياتريس بـ 3300 دولار وفستان ميجان مع أوبراخاتم خطبة الأميرة ديانا لم ينل رضا العائلة المالكة قبل 40 عاما.. اعرف السبب"مش عارف تغطي نفسك؟".. الجمهور ينتقد محمد رمضان بسبب مضيفة الطيراندينا الشربيني تواصل تصوير "قصر النيل" وتذكر الجمهور بـ"زي الشمس"جاسوس وإرهابي وملك.. تعرف على مهن النجوم في رمضان 2021هل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل "اللعبة"؟.. شيكو يُجيببسبب كيلو لبن.. راغب علامة ينشر فيديو "خناقة" بين مواطنين لبنانيينإيرادات الأربعاء.. "وقفة رجالة" يحافظ على الصدارة و"ريما" في المركز الخامسمحمد ثروت: "يا مستعجل فراقي" أغنية عيد الحب للسناجلنرمين الفقي مع هنا الزاهد في كواليس "النمر"محمد ثروت ونجله أحمد ضيفا "معكم منى الشاذلي"أولمبياكوس يتعادل مع أريس ويتأهل لنصف نهائي كأس اليونان في حضور كوكا"تنشيط السياحة" تنظم زيارة تعريفية لمؤثرين مصريين إلى جنوب سيناء| صور"الخزانة" الأمريكية تعتزم بيع سندات بقيمة 120 مليار دولار الأسبوع المقبلالإسكندرية مركز أول بـ الملتقى الكشفي الخامس لـ ذوي الهمم .. صوروزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصرتحسين أوضاعهم المادية والعلمية.. وزير الأوقاف يلتقي الأئمة بالأقصر ..صورفحص 22305 سيدات ضمن مبادرة «صحة الأم والجنين» في كفر الشيخ

«أنا قد جدتك».. تفاصيل اعتداء «بلطجي العمرانية» على عجوز واغتصابها

-  
كلابشات - صورة أرشيفية

كشفت التحقيقات وتحريات مباحث الجيزة، تفاصيل صادمة في واقعة اغتصاب ربة منزل، 70 سنة، على يد بلطجي العمرانية، وقالت إن المتهم دخل إلى مسكن المجني عليها لسرقتها، وحال رؤيتها وضع السلاح الأبيض على رقبتها ومنع مقاومتها وكشف عن ملابسها، ومواقعتها جنسيًا والاستيلاء على ممتلكاها وفرّ هاربًا.

كان قسم شرطة العمرانية تلقى بلاغًا من ربة منزل وابنها، اتهم شخص باقتحام مسكن والدته واغتصابها وسرقتها مستغلًا إقامتها بمفردها بمنطقة العمرانية في الجيزة، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتمكنت من ضبطه، وتبين أنه عاطل، مسجل خطر سرقات، بتفتيشه عثر بملابسه على مبالغ مالية وهاتف محمول وسلاح أبيض.

وقالت المجني عليها إنها أثناء تواجدها بمسكنها بمفردها شعرت بحركة شخص بغرفة نومها، وبمجرد دخولها لمعرفة الأمر فوجئت به في يده سلاح أبيض، قام بتقييد حركتها، بعد أن وضع السلاح على رقبتها وكتم صوتها بوضع يده على فمها وهددها بإلايذاء فاستسلمت له.

وأضافت المجني عليها في التحقيقات أنا «قلت له أنا أد جدتك.. فجردني من ملابسي واغتصبني وبعد ذلك سرق كل متعلقاتي«، وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة، تحرر محضر وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

وقررت النيابة العامة، إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة اغتصاب سيدة في السبعين من عمرها بمطواة قرن غزال وسرقة مبلغ مالي قدره 6 آلاف جنيه، وهاتف محمول.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة