الصحة: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع المحافظات غدا الأربعاءتعرف على أرقام غرف عمليات المرور للإبلاغ عن حوادث الطرق بالشبورةطلاب الثانى الثانوى والأول الاعدادى الأزهرى يؤدون امتحانات الترم الأول اليومالقانون الجديد لتنظيم عمليات الدم يتصدى للمتاجرة بالأطفال وعديمى الأهلية76% من القراء يتوقعون اشتعال المنافسة على الدورى بعد فوز الأهلى على الطلائعطبيب الزمالك والإدارى يغادران إلى تونس اليوم لترتيب استقبال البعثة البيضاءما هو التهاب الأنف التحسسي وطرق علاجهقرأت لك.. "أشواق الحرية" ما يريده السلفيون من الديمقراطيةانخفاض كبير.. أسعار الذهب اليوم فى مصر الإثنين 1-3-2021عصابة تكشف تفاصيل سرقة خزينة شركة فى بولاق الدكرور.. السر فى الجار الخائنالمعمل الكيميائى يحدد مصير عاطلين ضبطا بحوزتهما هيروين في القاهرةقطار المحاكمات..طعن المتهمين بأحداث السفارة الأمريكية ومرافعة دفاع كتائب حلوانالقبض على مسجل خطر بحوزته أسلحة نارية وذخيرة وهيروين فى كرداسةالمؤشر نيكي يصعد 0.93% في بداية التعامل بطوكيومبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

«مصر للطيران» تطرح تخفيضات 50% إلى عدد من الوجهات الأوروبية

   -  
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران عن طرحها تخفيضا استثنائيا بنسبة 50 % على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال بين القاهرة وعدد من النقاط ب قارة أوروبا .
وقالت في بيان لها، إنها طرحت تخفيضات على رحلاتها بين القاهرة وباريس للسفر في الفترة من 24 يناير حتى 29 يناير. وبين القاهرة وامستردام للسفر أيام 24 و 27 و 29 يناير، وبين القاهرة ولندن في الفترة من 27 حتى 29 يناير، وبين القاهرة وفرانكفورت يوم 28 يناير 2021 فقط.
كما أعلنت الشركة عن استمرار التخفيضات بين مصر و المملكة العربية السعودية (الرياض – الدمام – جدة – المدينة – القصيم) بنسبة 35 % على درجة رجال الأعمال و 25 % على الدرجة السياحية من خلال شراء التذاكر حتى 31 يناير والسفر حتى 15 مارس والعودة قبل 31 مارس 2021.
ويمكن للعملاء الاستفادة بالعروض من خلال الموقع الإلكتروني أو مكاتب الشركة أو من خلال وكلاء السياحة والسفر.
وتهيب مصر للطيران بعملائها ضرورة اتباع الضوابط الصحية اللازمة في المطارات وعلى الطائرات ومراجع متطلبات السفر عبر موقعها الإلكتروني

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة