مصادر: الانتهاء من تجهيز 50% من الشحنة الثالثة للغاز المسال للتصدير من دمياطمصطفى بكري يروي تفاصيل دخوله السجن لأول مرة في حياتهوزير الشباب والرياضة: دعمنا الزمالك بـ 100 مليون جنيه.. فيديوبرلماني: السودان اللاعب الأهم بالنسبة لمصر في ملف سد النهضةمصطفى بكري: كنت أتسابق مع أخي في الإضراب عن الطعام داخل السجنمتعب: الأهلي يحتاج لمهاجم حقيقي.. فيديومصطفى بكري: علاقتي بـ هيكل كانت مهنيةاستشاري باطنة بموسكو: لقاح سبوتنك 5 أعطى نتائج هائلة.. فيديوعمرو السولية يدخل في نوبة بكاء عقب تعادل الأهلي مع فيتا كلوبمتعب: لازم أرجع ألعب كورة تاني بعد إهدار الفرص من لاعبي الأهليعلاء عبد العال لـ محمد صلاح: ادرس قرارك جيدا قبل الرحيل عن ليفربولاستكمال تنفيذ 20 مشروع خدمى بمراكز الوادى الجديد بتكلفة 2 مليار جنيهرجال إطفاء إيرانيون يخمدون حريق خزانات وقود على حدود أفغانستانأربيل تغلق كل معابرها بسبب بابا الفاتيكانالمحتجون في تايلاند يطالبون بإطلاق سراح قادتهمرئيس الحكومة الفلسطينية الأسبق: سنخوض الانتخابات بقائمة مستقلة لا تتبع أي فصيلبايدن يقدم وعودًا جديدة للأمريكيين حول الوضع الاقتصادي فور اعتماد «خطة الإنقاذ»واشنطن: نراقب صواريخ إيران.. وطهران أصبحت إرهابية للجيرانألمانيا وفرنسا تؤكدان: لا غنى عن الانتخابات الليبية المقبلةأحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمته

السن مجرد رقم.. ألمانية عمرها 80 عاما نجمة لياقة بدنية على تيك توك× 5 فيديوهات

   -  

من المعروف أن الإنسان عند بلوغه سن الثمانين يعانى من العديد من المشكلات الصحية حيث يستسلم لقلة النشاط الرياضى والحركة، ولكن الألمانية إيريكا ريشكو، والتي تبلغ من العمر 81 عاما، تحولت إلى أكثر المؤثرين على السوشيال ميديا فى مجال اللياقة البدينة، حيث تشارك العديد من المقاطع خلال ممارستها الرياضة وتدخل في تحديات رياضية على السوشيال ميديا مع شباب أصغر منها عمرا وفقا لموقع شبكة  abcالأمريكية.

@erikarischko

One arm bear transitions 💪 ##homeworkout ##meinsport ##beactive ##seniorcitizen ##bodyweightworkout ##functionalworkout

♬ original sound - dannyinestroza

وتظهر "إيريكا ريشكو"، التى تعيش في مدينة لانجنفيلد بألمانيا، وهي أم لطفلين، تبلغ من العمر 81 عامًا، من خلال العديد الفيديوهات أثناء ممارسة التمارين الرياضية التى يفشل الكثيرون من الشباب فى تأديتها،  حتى تحولت لواحدة من أشهر  المؤثرين في السوشيال ميديا، وعادة ما تصف نفسها بأنها "نجمة متأخرة" عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية، لكنها الآن تلهم العديد من الأصغر منها بأداء التمارين الرياضية.

@erikarischko

Version 1 😜 ##bringsallyup ##bringsallyupchallenge ##beActive ##trx ##moby ##flower ##homeworkout

♬ Bring Sally Up Workout - Tabata Songs

وقالت ريشكو، وهى  ربة منزل، إنها لم تبدأ ممارسة الرياضة بانتظام حتى منتصف الخمسينيات من عمرها عندما قامت ابنتها بتسجيلها في صالة ألعاب رياضية.

وأوضحت، أنها بدأت ممارسة الرياضة الفعلية، حيث استقلال أولادها، وشعرت بالوحدة، وبدء الأمر لديها ببطء خلال السنوات الخمسة الأولى، إلا أنها أدمنت الرياضة بعد ذلك.

وتصطحب السيدة الألمانية، زوجها، الذى يبلغ أيضا من العمر 81 عامًا، إلى صالة الألعاب الرياضية، ولكن كل منهم يتدرب بإنفراد عن الأخر، وتقوم بممارسة الرياضة مرة إلى أربعة مرات.

@erikarischko

Every move counts! Functional balance & strength training prevent falls & falls-related injuries💪💞 ##beActive ##plank ##blackroll @who

♬ original sound - World Health Organization (WHO)

وانضمت ريشكو إلى انستجرام في فبراير الماضى، وذلك بدعوة من ابنتها ، عندما أغلقت الصالات الرياضية ، حيث بدأت الدخول في تحديات اللياقة البدنية عبر انستجرام، ثم شاركت المقاطع بعد ذلك على تيك توك، حيث حصلت على أكثر من مليوني إعجاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة