كهرباء جنوب القاهرة تسمح بالتعامل المباشر مع المواطن لتركيب العدادات الكوديةمسحة للاعبى المنتخب قبل 48 ساعة من معسكر مباراتى كينيا وجزر القمرما هو نزيف الإباضة.. والفرق بينه وبين الدورة الشهريةحدث في دوري الدرجة الثالثة.. ضرب مبرح لحكم رفض احتساب ضربة جزاء (فيديو)عبدالله مشرف: رسوبي مرتين في الثانوية العامة سبب دخولي التمثيل (فيديو)لماذ يكره عبدالله مشرف المسرح؟.. تعرف على السبب (فيديو)شاهد.. ماذا حدث لمها أبوعوف بعد 15 سنة من عدم الإنجاب (فيديو)إعادة تدوير الإنسان يناقشها "ريسايكل" على مسرح الطليعةأغلى ما في حياتي.. ميرهان حسين تهنئ والدها بعيد ميلادهإنجي المقدم نجمة العدد الأول لشهر المرأة من غلاف مجلة شهيرةتركي آل الشيخ يجمع آراء 26 مليون شخص عن حفلات الفرق الموسيقية الكوريةالعثور على جثمان سيدة متوفية داخل منزلها أيام فى الأقصرعصابة تكشف كواليس سرقة خزينة شركة في بولاق الدكرور.. السر في الجار الخائنمحمد حسن درة نائب رئيس «الهندسية للإنشاء والتعمير»: المشروع الرئاسى «حياة كريمة» سيغير وجه الريف المصرى«عقارات المصرى اليوم» تجيب عن أهم التساؤلات التى شغلت المواطن حول «التسجيل»نصائح قبل شراء وحدة سكنية مع تعديلات القانونهذا الزيت سر جمال البشرة.. يخلصك من البثور ويقاوم الشيخوخةقطع المياه عن مدينة طوخ لغسيل الشبكات.. اليوم13 نقطة إسعاف ضمن خطة " حياة كريمة " فى قرى كفر سعد بدمياطالهيئة الإنجيلية تنظم اليوم ندوة عن "مواجهة خطاب الكراهية"

«موسيماني» يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

   -  
مباراة الأهلي والمقاولون فى الدورى الممتاز

يدرس بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، إجراء تعديلات على التشكيل الاساسي خلال مواجهة بيراميدز في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز بعد تحفظ المدير الفني على أداء عدد من اللاعبين خلال مباراة المقاولون العرب والتي فاز فيها الفريق بنتيجة 3-2 بعدما كان متأخرا بهدفين نظيفين في الشوط الأول.

ويستعيد الفريق جهود محمد الشناوي، حارس المرمى، بعد انتهاء فترة إيقافه التي حددها اتحاد الكرة بمباراة واحدة عقب أحداث مباراة البنك الاهلي، ويفاضل المديرالفني بين الدفع بمروان محسن ومحمد شريف في مركز رأس الحربة بدلًا من الزامبي والتر بواليا.

ووفقا لمصدر بالجهاز الفني، رفض ذكراسمه، فإن المدير الفني لم يستقر بشكل نهائي على التعديلات التي سيعتمد عليها خلال مواجهة بيراميدز، لافتًا إلى أن عمرو السولية قد يشارك أساسيًا بدلًا من حمدي فتحي.

وينتظر أن يحسم «موسيماني» قراره النهائي بالدفع ببدر بانون مدافع الفريق بدلًا من ياسر إبراهيم، وفقًا للتقرير الطبي للتأكد من سلامة المدافع المغربي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة