النقاز: الترجي استغل أخطاء الزمالك.. وتجميع النقاط الأهم في دور المجموعات3 سيناريوهات أمام الأهلي للصعود لربع نهائي الأبطالبرشلونة يتخطى أوساسونا بثنائية وينفرد بوصافة الدوري الإسبانينشرة السبت.. الزمالك يخسر أمام الترجي.. والأهلي يتعادل أمام فيتا كلوبسارة طه تنضم إلى فريق عمل «أحسن أب»موجز السوشيال ميديا| رسالة غامضة من حكيم.. نسرين طافش ترقص سالسا.. سلمى تتألق في إطلالة جريئة«البلتاجي»: حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب خانه التوفيق في احتساب ركلة جزاءدوري أبطال إفريقيا| موسيماني: «سنقاتل من أجل الفوز على فيتا في الكونغو»ثنائية موراتا تقود يوفنتوس لتحقيق انتفاضة أمام لاتسيو بالدوري الإيطاليميسي يصنع هدفين في فوز برشلونة على أوساسونا بالدوري الإسبانيحالة الطقس اليوم الأحد 7/3/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأحد 7/3/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةشوبير عن تعادل الأهلي مع فيتا كلوب: «ماتش كله دروس فى الكورة»بايرن ميونخ x بوروسيا دورتموند: هالاند يتألق وليفاندوفسكي يسطع كالمعتادتعادل الأهلي مع فيتا كلوب يكتب أول تعثر أفريقي منذ 1037 يومًاكلاكيت ثالث مرة.. فشل جلسة تجديد كريم العراقي مع المصريوائل جمعة يهاجم لاعبي الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوبميدو عن واقعة بن شرقي: «لاعيبة الزمالك بيعملوا اللي مقدروش ‏يعملوه قبل كده»خبيرة خدع سينمائية: مصر قادرة على تقديم أفلام رعب تنافس هوليوود«شعبة الذهب» تكشف موعد عودة ارتفاع أسعاره مرة أخرى.. تعرف عليه

الراجل ده كريم أوى يا بابا.. زبون يأكل بـ20 دولار ويترك 1400 بقشيش بأمريكا

   -  

حاول عميل تخفيف آثار جائحة كورونا على موظفى كافيه Notchtop Bakery & Cafe بالولايات المتحدة الأمريكية فترك "بقشيشا" كبيرا للموظفين مع رسالة بسيطة ، كانت سببا في رسم الابتسامة على وجوههم. 

ورغم أن "ديفيد" تناول طعامًا بـ 20 دولارًا فقط في الكافيه، إلا أنه ترك "بقشيشا " بقيمة1400 دولار  ليتم توزيعها على 7 موظفين ليحصل كل منهم على 200 دولار، وترك العميل للموظفين رسالة قصيرة مع البقشيش الضخم قال فيها "COVID سىء !"

ونشرت الصفحة الخاصة بـ Notchtop Bakery & Cafe  شكر للعميل ، ورسالة قالوا فيها : "شكرًا لك ديفيد على الهدية السخية لموظفينا. لقد أثرت هديتك على العديد من الأرواح ".

وقالت صاحبة المقهي "نيليا خاميتفالييفا" إن العميل طلب من النادل حساب عدد الموظفين الذين كانوا يعملون في ذلك اليوم، وأمر بأن يحصل كل منهم على 200 دولار.

وأضافت خاميتفالييفا لشبكة CBS4: "لقد جعل موظفينا سعداء جدًا جدًا، وأرادوا شكره ... إنه كريم جدًا .. ونحن ممتنون للغاية." 

وتابعت " إن هذه كانت زيارة ديفيد الثانية فقط للمقهى - وقالت إنها ممتنة لجميع الأشخاص الذين يدعمون الشركات الصغيرة." 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة