إحباط محاولة مصريين قادمين من إيطاليا تهريب أدوية مخدرة عبر مطار القاهرةإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الغربى بالفيوماستمرار حبس عاطلين يتاجران فى المخدرات عبر "فيس بوك" بالقاهرة 15 يومامفوضية القضاء الإداري توصى بإحالة دعوى مرتضي منصور للمحكمة الدستوريةتجديد حبس 4 عاطلين متهمين بسرقة خزينة ولاب توب من شركة ببولاق الدكرورالقبض على المتهمين بسرقة مركز تجميل بالجيزةالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لحلاق بتهمة حيازة مخدرات بالشرقيةضبط أصحاب مخابز استولوا على 900 ألف جنيه من أموال الدعمضبط 12 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامةالقبض على مالك مجموعة صيدليات هارب من 261 حكما قضائيا بالقاهرةحافظ على صحتك.. إليكم 5 أسباب لصعوبة إنقاص الوزن مع تقدم العمرتناول اللحوم والدواجن 3 مرات أسبوعيا يسبب مخاطر صحية.. اعرفهاما قاله تشرشل عن مراكش.. بعد بيع لوحة رسمها عن مسجد بالمدينة بـ رقم قياسى"السد العالى حاضره ومستقبله".. جديد عن هيئة الكتاب لـ إبراهيم راشد7 عناوين جديدة من مشروع النشر بقصور الثقافة.. شعر ورواية وتاريخصدر حديثا.. "نيرفانا" رواية جديدة لـ الجزائرى أمين الزاوى100 ديوان شعر.. طرفة بن العبد ومواجهة الحياة بـجسارةقرأت لك.. "فهم التطرف الدينى" عن المتطرف وظروف نشأته النفسية والاجتماعيةذكرى ميلاد العالمة المصرية سميرة موسى .. اعرف تفاصيل مقتلها فى كاليفورنيامركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير يواصل مسابقة الكتاب الأول

قبل الغرامة.. آخر موعد لسداد فاتورة يناير للهاتف الأرضي

-  
شركة المصرية للاتصالات

كتب- علاء حجاج:

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات معرفة فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم لشهر يناير الجاري.

وتُسدد فاتورة الهاتف الأرضي كل 3 أشهر، ويمكن للعميل الاستعلام عن فواتير التليفون بالاسم والرقم لشهر يناير 2021 من موقع الشركة المصرية للاتصالات وذلك عن استهلاك شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2020.

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن مواعيد فترة السماح الممنوحة لسداد الفاتورة دون دفع غرامة، وكذلك مواعيد تحويل خط التليفون إلى العمل بنظام الاستقبال وكذلك موعد رفع الخط مؤقتًا من الخدمة بالإضافة إلى فرض غرامة تأخير على المتأخرين عن السداد.

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات للمستخدمين مواعيد محددة لسداد فاتورة شهر يناير للهاتف الأرضي لعام 2021 كما يلي:

بدء إصدار فاتورة التليفون الأرضي 15 يناير 2021.

شهر سماح للسداد ينتهي في 14 فبراير 2021.

تحويل الخط إلى نظام الاستقبال اعتبارًا من 15 فبراير 2021.

تنتهى فترة السماح باستقبال المكالمات في 14 مارس 2021.

رفع الخط مؤقتًا من الخدمة يوم 15 مارس 2021 وفرض غرامة تأخير على غير المسددين.

ويمكن للعملاء الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم عبر الرابط الموجود واستخدام طرق السداد الإلكترونية المتاحة من الشركة المصرية للاتصالات لتجنب الزحام بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد.

ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون عن طريق هذا الرابط: https://billing.te.eg/ar-EG

وتستطيع أيضًا الاتصال برقم دليل التليفونات 140online من التليفون الأرضي بهدف معرفة فاتورة التليفون الأرضي.

وتوجد طرق متعددة لسداد فاتورة التليفون الأرضي بالإضافة إلى السنترالات التابعة للشركة، وهي السداد الإلكتروني عبر موقع الشركة، أو عن طريق خدمة فوري وماكينات ATM للبنك الأهلي وبنك CIB، وخدمة وي باي we pay.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة