مها أبو عوف: ابني وجوزي بيشوفوني مجنونة لهذا السبباستشاري تغذية: كل أدوية منع الحمل تزيد الوزن لهذا السببمحام بالنقض: تأجيل قانون الشهر العقاري سيحل المشكلة..فيديوالتفاصيل الكاملة للدكتور المزيف.. انتحل صفة طبيب نساء وتوليد لمدة 10 سنوات بالجيزةمسؤول التحول الرقمي بمستشفيات فرنسا: محادثات بين القاهرة وباريس للتعاون في المجال الطبيحسن مصطفى عن إيقاف هشام نصر: خرق نظام الفقاعة أكثر من مرة وهذا قرار لجنة مختصة.. فيديومحامي ضحية الفيرمونت يهاجم تقرير هيومان رايتس ووتش بخصوص القضية ويوضح تفاصيل مهمة.. فيديوعضو بالائتلاف الوطني السوري يكشف سبب أزمتهم مع "قسد"لبلبة تهنئ أحمد السقا بعيد ميلاده من خلال "اليوم السابع"شاهد محمد محمود بشخصيته دكتور جامعة في مسلسل "نجيب زاهى زركش"وسام الامتنان «٣٦»رسالة من الدكتور معيطثورة التماثيلمن الذى يخطئ هذه المرة؟د. السيد ولد أباهد يكتب: الغنوشى وتونس.. والمغرب العربىأعوام نجيب محفوظ.. البدايات والنهايات: كتاب مثير لمحمد شعيركلمة فى زورى!المسؤول غير المسؤول.. وفتاوى التطعيم.. وبلاغ عاجلشخبطة 24 شروط لتقليل مدة عقد الإيجار من 59 سنة إلى 3 سنوات.. تعرف عليها

الهزيمة مرفوضة.. تعرف على فرص صعود مصر إلى ربع نهائي مونديال اليد

   -  
أحمد الأحمر

وضع منتخب مصر قدما في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها أرض الفراعنة، وذلك بعد اكتساح نظيره البيلاروسي بنتيجة ( 35 - 26)، في المباراة التي أقيمت أمس، الجمعة، على صالة استاد القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي.

وظهر المنتخب المصري بشكل مميز خلال أحداث الشوط الأول، وسط تفوق من محمد الطيار حارس مرمى المنتخب وتمكنه من التصدى لرميات المنتخب البيلاروسي، وانتهى بتقدم منتخب مصر بنتيجة (21 - 14 ).


وفي الشوط الثاني، استمرت هيمنة لاعبي منتخب مصر على مجريات اللقاء، حتى انتهت المباراة بفارق 9 لصالح مصر.

ترتيب مجموعة مصر بالمجموعة الرابعة بعد الفوز على بيلاروسيا:
- السويد: 6 نقاط

- مصر: 6 نقاط

- روسيا: 5 نقاط

- سلوفينيا: 5 نقاط

بيلاروسيا: نقطتين

مقدونيا: نقطتين

فرص مصر في التأهل إلى الدور ربع النهائي:
وتنص لوائح مونديال اليد على تأهل الاول والثاني من كل مجموعة بالدور الرئيسي، إلى الدور ربع النهائي.

- فوز مصر على سلوفينيا في مباراة الغد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الرئيسي سيضمن صعود الفراعنة.

- تعادل منتخب مصر سيضمن أيضا تأهل منتخب مصر، دون النظر لأي نتائج آخرى.

- يودع منتخب مصر بطولة كأس العالم حال الهزيمة أمام سلوفينيا، حيث سيتجمد رصيد الفراعنة عند 6 نقاط، وبالتالي يفقد فرصة التأهل كمركز ثانٍ.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة