مسلسل «عش الدبابير» يغير ملامح عمرو سعد (صور)المشروع السويسرى لتحسين مياه الشرب فى المناطق المحرومة بأسوان × 6 معلوماتحملات لتحزيم زراعات القمح ضد الفئران بقرى كفر الشيخقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاطلبت الخلع فطالبها بـ 730 ألف جنيه مقدم صداق10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاهمدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبيةجوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن فعالا بالقدر الكافي رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادباخحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتفلقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد5 إجازات رسمية في رمضان وشوال لموظفي الحكومة والقطاع الخاصخبير تأمين: 70% من أقساط التأمين تذهب لشركات الإعادة فى الخارجشوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكيا

رئيس الحركة الوطنية: عيد الشرطة ملحمة بطولية خلدها التاريخ

   -  
رئيس الحركة الوطنية رؤوف السيد علي

هنأ رؤوف السيد علي حزب الحركة الوطنية المصرية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ورجال الشرطة البواسل بمناسبة عيدهم الـ69، الذي يهل علينا ليجسد ملحمة سطر فيها جنود وضباط الشرطة البواسل ملحمة بطولية خلدها التاريخ بكل فخر واعتزاز .
وقال رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ، إن رجال الشرطة البواسل ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني، من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره، إذ تصدوا للمستعمر البريطانى وأعلنوا أن سلاحهم هو عرضهم وبدلتهم الميرى هى شرفهم ولقنوه درسا لن ينساه.
وأشار رئيس الحركة الوطنية إلى أن رجال الشرطة يقومون بجهود جبارة على جميع المجالات سواء في محاربة الإرهاب ومكافحة الجريمة في الداخل فهم صمام الأمن الداخلي لمصر، مشيرا إلى أن الدفاع عن الوطن كانت ومازالت هى عقيدة الشرطة المصرية التى نحتفل بعيدها تقديرا وتكريما لجهودهم في مكافحة ودحر الإرهاب للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وسلامة أراضيه.
وأكد أن الشعب المصري العظيم ينتظر هذا اليوم للاحتفال بأبنائه إذ يسترجع فيه كل مصري بطولات وتضحيات رجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن حرية المصريين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة