لماذا لن ينطبق قرار كلوب على صلاح بشأن الانضمام للمنتخبماريانو دياز يغيب عن دربي مدريدحوار – بنزيمة يتحدث عن: علاقته مع زيدان ودوره بعد رحيل رونالدو و"المال لا يصنع السعادة"التشكيل – أليسون يعود لحراسة ليفربول وعودة فابينيو.. وفيرنر يقود تشيلسيالتموين: انطلاق معارض أهلا رمضان 4أبريل فى 1252منفذا بتخفيضات 15 لـ35%وزارة الداخلية تنعي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النوابانتشال 7 جثث لضحايا حادث سقوط سيارة بنهر النيل فى أسيوط.. صورهزة أرضية بقوة 2.8 ريختر على مسافة 20 كم جنوب الجيزة دون خسائرزلزال بقوة 6 درجات يضرب اليونانمصر تحصد برونزية كأس العالم للرماية خرطوشاتجاه فى المنتخب الوطنى للتراجع عن ضم عمر رضوان حارس أسوانأمير عزمى مجاهد: التعادل فى المحلة "مكسب" ولا حديث عن التحكيمحسام حسن يستعين بـ 22 لاعبا لعبور الإنتاج فى الأسكندريةمؤتمر صحفي لـ موسيماني غداً للحديث عن مباراة فيتا كلوب بدوري الأبطالعدلى القيعى عن عقوبة كهربا: ثوابت ومبادئ الأهلى لا يمكن التفريط فيهاالسفير المصري يؤازر الزمالك في التدريب بتونس ويدعو البعثة لمأدبة غداءمدحت عبد الهادى: الزمالك جاهز لمواجهة الترجى بدورى الأبطالمران الزمالك في تونس.. تعقيم أدوات التدريب وتألق حراس المرمىمدحت عبد الهادي: ندرس كل صغيرة في الترجي.. الروح عالية والكل جاهزرئيس الوزراء يستقبل السفير الأردني في القاهرة

غدا شبورة بكافة الأنحاء وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات

   -  

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على جنوب سيناء والرياح معتدلة .

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد 

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وشديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد : القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 05 درجة، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 09 درجة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة