تدريب الشباب للعمل بالمنطقة الصناعية الجديدة بنصر النوبة لخفض معدل البطالة.. صوررب اجعل هذا بلدا آمنا .. أحمد الشقيري عن هجوم الحوثيين الإرهابي على السعوديةاعرف عقوبة متهمة بالاستيلاء على أموال مواطنين بزعم تعيينهم في وظائف بطنطامحاكمة إبراهيم سليمان بقضية "الحزام الأخضر".. اليومحمى التيفوئيد.. الأسباب والأعراض وعوامل الخطر والمضاعفات والوقايةالأهلي مع سموحة والزمالك مع سبورتنج فى دورة كرة السلةأحمد سامى يحذر لاعبى سموحة من التهاون أمام أسوانالزراعة: زيارات ميدانية لمحاصيل الخضروات والقمح.. اقرا التفاصيلسعر النفط من مزيج برنت يتجاوز 70 دولار للبرميلغاندى يعلن العصيان.. كيف أجبر الزعيم الهندى المحتل البريطانى على احترامهفي ذكرى ميلاد عادل أدهم.. أسرار مؤلمة في حياتهريبيل ويلسون تخطف الأنظار فى بيفرلى هيلز بعد احتفالها بعيد ميلادها.. صورإبراهيم حسن: تصريحاتي عن موسيماني فهمت خطأ.. وثنائي ‏الأهلي يحتاج لفرصةسامي العروسي: الترجي اختلف عن الماضي.. وركلة الجزاء نقطة تحول أمام الزمالكحسام الزناتي: الإصابات أثرت على الجونة.. والطموح وحده لا يكفي للعب في أفريقياقائد فيتا كلوب: أفلتنا من هزيمة أمام الأهلي غير الموفق.. وبواليا مهاجم ممتازأحمد أبو مسلم: الأهلي عانى من سوء التوفيق أمام فيتا كلوب.. والعودة أصعبالحكم الدولي رضا البلتاجي: محمد عبدالغني أهدى الترجي ركلة جزاء مجانية"التخطيط": تخريج 300 من القيادات النسائية من برنامج تأهيل القيادات التنفيذيةخبير اقتصادي: مصر خسرت 200 مليار جنيه العام الماضي لتراجع الإيرادات

اليوم.. نظر دعوي تسليم إسبانيا المقاول الهارب محمد علي للسلطات المصرية

-  
مطرقة - صورة أرشيفية

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الدعوى المطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية الدولية والدبلوماسية المنصوص عليها باتفاقية الأمم المتحدة، لمخاطبة دولة إسبانيا بتطبيق الاتفاقية وتسليم المقاول الهارب محمد على للسلطات المصرية.

قالت الدعوي أن محمد على قام خلال عام 2019 ببث فيديوهات تحريضية ضد الشعب، فضلٱ على بث روح الكراهية بين أبناء الشعب المصري ومازال ينتهج ذات الأساليب بهدف زعزعة استقرار الوطن ونشر الفوضي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة