توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

تعاون مشترك بين «الضرائب» و«مستثمري العاشر من رمضان»

-  
رضا عبدالقادر - صورة أرشيفية

قال رضا عبدالقادر، وكيل أول وزارة المالية، رئيس مصلحة الضرائب، إن مشروعات التطوير التى تشهدها المصلحة حاليًا وتلقى كامل الدعم والرعاية من وزير المالية، من شأنها المساهمة في تقديم الخدمات الضريبية بأعلى درجة من الدقة والكفاءة والسهولة.

وأكد «عبدالقادر» خلال ندوة مشتركة مع جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، حرص المصلحة على تنفيذ توجيهات وزيرالمالية بضرورة نشرالوعى الضريبى بكافة المستجدات التي تطرأ على المنظومة الضريبية، ومنها منظومة الإجراءات الضريبية المميكنة التي تم تطبيق المرحلة الأولى منها على مركز كبار الممولين ومركز متوسطى الممولين ومركز كبار مهن حرة بداية من أول يناير الجاري.

وأشار إلى التواصل الدائم بين المصلحة، ومؤسسات المجتمع الضريبى، والمجتمع المدنى لتحقيق الوعى الضريبى على نطاق واسع، مؤكدًا التنسيق والتعاون بين المصلحة وجمعية مستثمري العاشرمن رمضان في التوعية بأهم المستجدات الضريبية.

واستعرض الدكتورمحسن الجيار، مدير إدارة مساعدة المسجلين بالمصلحة، خطوات التسجيل في المنظومة والمتمثلة في ثلاث خطوات، موضحاً أن الخطوة الأولى هي إنشاء حساب مستخدم جديد حيث يتم من إنشاء حساب مستخدم جديد من خلال الدخول على موقع بوابة مصلحة www.eta.gov.eg، ثم يتم اختيار إنشاء مستخدم جديد على البوابة مع الحرص على تسجيل الحساب الخاص بالمستخدم الأساسي للممول باستخدام الإيميل الخاص بالممول (بالشركة) أول مرة عند بدء التسجيل، وكذلك مع الحرص على استخدام اسم المستخدم وكلمه السر الخاصة بالممول وليس بالمحاسب القانوني، وبعد ذلك يتم إرسال إيميل برابط تفعيل حساب المستخدم من نظام مصلحة الضرائب على الإيميل السابق تسجيله بالخطوة السابقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة