مريهان حسين تضع نفسها في مقارنة مع كيم كاردشيان ... شاهدبتمرينات شاقة..رانيا يوسف تستعرض لياقتها من الجيمهند عبدالحليم ووالدها فى ضيافة منى الشاذلى.. اليومكريم أبو زيد يكشف لـ صدى البلد تفاصيل برنامجه الجديدميرنا نور الدين تهنئ إنجي علاء بعيد ميلادها.. شاهدميجان ماركل تحصل على 620 ألف دولار تعويضا من إحدى الصحف البريطانيةأول ظهور لـ خالد يوسف بعد عودته إلى مصر في جنازة شقيقه (صور)رشوان توفيق عن وفاة ابنه: رأيتها في منام قبلها بشهر ( فيديو )في ذكرى ميلادها.. سهير رمزي : ندمانة على أفلام الإغراء ومبحبش أشوفها ( فيديو )عزاء شقيق خالد يوسف في كفر شكر بالقليوبية (فيديو)"جهاد" تهنئ محمد صبحي في عيد ميلادهصورة- النجم العالمي ذا روك يخضع للعلاج بـ”الحجامة"وفاة عازف الكمان أشرف هيكل"أكثر من 40 مسلسل".. "شاهد VIP" تعلن قائمة رمضان"بعيد عن الفلاحي والصعيدي".. رأي نبيل الحلفاوي في أدوار عمر الشريف«الملا»: تكثيف أعمال الاستكشاف لزيادة إنتاج حقول بترول خليج السويسالتراجع يسطر على مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات«التنظيم والإدارة»: «التسوية» لـ209 موظفًا بوزارة الزراعة ومديرية الشباب بالشرقيةالبورصة تعلن عن صفقة كبيرة لشركة أصول للوساطة المالية علي 15 مليون سهمبعد هبوطها الكبير أمس.. تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء

صرخة أب بالشرقية حرمته طليقته من رؤية طفله الوحيد بعد 3 شهور من ولادته

   -  

أرسل المواطن "أحمد صلاح" من أبناء مركز الحسينية محافظة الشرقية، رسالة لطليقته يناشدها السماح له برؤية ابنه الوحيد، الذى حرمته منه بعد 3 أشهر من ولادته

وقال لـ"اليوم السابع": "اسمى أحمد صلاح مصور تليفزيوني، وتزوجت طبيبة تربطها صداقة بابنة خالتى بحكم الدراسة التى عرفتنى عليها بحكم الارتباط، وارتبطت بها رسميا منذ 6 سنوات، وبعدها سافرنا إلى دولة خليجية لعملى بها، وساعدتها فى الحصول تأشيرة عمل، وبعد إنجاب طفلنا الأول بدأت تتغير من حيث المعاملة، وتعمدت اختلاق المشاكل"، على حد قوله.

وتابع أحمد: "بعد 3 شهور من ميلاد طفلنا تم الانفصال رسميًا، وأثناء محاولة مشاهدة ابنى تتعمد عمل مشاكل رغم حصولى على حكم بمشاهدته، وحرمتني منه بعد 3 شهور من ولادته، ومش عارف أوصل له ونفسى أشوفه لأنها غيرت عنوانها، وعانيت فى التواصل مع أسرتها فى القاهرة للتواصل معها للسماح بمشاهدة ابنى الوحيد الذى لم تره عينى منذ ولادته، فضلا عن بكاء والدتى التى لم تر حفيدها منذ ولادته".

وأردف: "بعد فشل كل طرق التفاوض معها ومع أسرتها لمشاهدة طفلى الوحيد لجأت إلى الإعلام لعرض قصتى".. ويحتفظ "اليوم السابع" للطرف الثانى بحق الرد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة