حصاد الوزرات.. التعليم: إعادة امتحان من تعرض لمشكلة تقنية وحرر محضر إثبات حالةأمير الكويت يؤكد للرئيس السيسي اعتزاز الحكومة والشعب لمصر والعلاقات التاريخيةالرئيس السيسي يشيد بالجهود الكويتية نحو المصالحة ويؤكد دعم مصر للتضامن العربىالرئيس السيسى يوجه باستكمال البنية الرقمية للحى الحكومى بالعاصمة الإداريةالرئيس السيسى : الانتقال للعاصمة الإدارية يأذن ببدء عصر جديد من العمل الحكومىتقسيم دخول طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى على منصة الامتحانات بدءا من الغدالرئيس: أحدث المعدات والآلات الإنشائية والهندسية لتنفيذ المشروعات القوميةأخبار مصر.. إعادة امتحان من تعرض لمشكلة تقنية باللجنة وحرر محضر إثبات حالةالإمارات واليمن يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائيةالتعاون الإسلامي تؤيد بيان الخارجية السعودية حول "مقتل خاشقجي"أول تحرك من سوريا ردا على القصف الأمريكي لأراضيهاتغريم "فيسبوك" 650 مليون دولار في أمريكا بسبب تسوية بشأن الخصوصيةإيران تدين الغارات الأمريكية على الحدود العراقية السوريةالرئيس التونسي: تظاهرات "النهضة" إفلاس سياسي ولا اتحرك إلا وفق مصالح الشعباليمن يدعو المنظمات الإنسانية للتدخل العاجل لإنقاذ حياة المدنيين في مأربهدير عبد الناصر: «فيسبوك» خلانى «أيقونة الشر».. ومى عمر «وش الخير عليا»منتج «فارس»: الفيلم لن يعرض على منصة رقمية.. وأحمد زاهر بطل من العيار الثقيلبدء تصوير «ريتسا» الأسبوع المقبل (التفاصيل)الرباط الصليبي يضرب أندية الإيجبشيان ليج بـ11 إصابة مؤثرة.. تعرف عليهاموسيماني يطمئن على حالة المصابين فى جلسة مع طبيب الأهلي

مصر المقاصة يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندري

   -  
مصر المقاصة

يستضيف فريق مصر المقاصة منافسه الاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء علي ملعب  المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى المصري الممتاز . 

ويسعى فريق مصر المقاصة لمواصلة سجل الانتصارات التي بدأها منذ ثلاث مباريات امام الاسماعيلي واسوان وغزل المحلة لتحسين مركزه في جدول الترتيب . 

ويدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة أملا في تحقيق الفوز  بعد الخسارة المدوية امام فريق الجونة الجولة الماضية . 

ويحتل فريق مصر المقاصة المركز السادس في جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 13 نقطة بينما جاء فريق الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة