سجن عشرات الناشطين في هونغ كونغ بعد جلسات ماراثونية للنظر في إطلاق سراحهم بكفالةالهلال الأحمر الكردي:فرنسيتان في حالة صحية حرجة في مخيم في شمال شرق سورياعرض مشروع لإصلاح النظام الانتخابي في هونج كونج على البرلمان الصينيأنقرة تعلن مقتل تسعة عسكريين أتراك في حادث تحطم مروحية"جئتكم حاجاً": ما هي الأماكن التي سيزورها البابا في العراق؟رئيس خارجية النواب الليبي: حريصون على تعزيز التعاون مع كندا في المجالات كافةالمحكمة العليا فى غانا تؤيد فوز أكوفو بالانتخابات الرئاسيةباولو ديبالا نجم يوفنتوس يسافر للنمسا للإطمئنان على إصابة الركبةسفير مصر في تونس يوجه دعوة العشاء للاعبي الزمالكإجراءات أمنية مشددة لتأمين بعثة الزمالك في تونسالطريق إلى أولمبياد طوكيو .. «علاء العشري» أحلام الميدالية في يد والمطرقة في الأخرىباتشيكو يفرض حظرًا إعلاميًا علي لاعبي الزمالك في مران الجمعةباتشيكو يحذر لاعبي الزمالك من الخسارة أمام الترجيكيف ألهبت انتصارات صلاح الدين الأيوبى حماسة الشعراء العرب فى عصره؟تعرف على أشهر المسلات المصرية التى أهداها محمد على باشا للدول الأجنبيةوزير الثقافة تفتتح قاعة فايزة أبو النجا بديوان عام محافظة بورسعيد.. صورنرمين الفقي مع بيومي فؤاد وهنا الزاهد من كواليس تصوير مسلسل النمرإياد صالح يستعيد كواليس "قارئة الفنجان" مع هاني سرحانخاص.. رامز أمير في وسط البلد من أجل "نجيب زاهي زركش"نجل توفيق الدقن يحكي موقفا محرجا لوالده مع بنت الجيران.. وسبب هروبه من الزمالك.. فيديو

الأوقاف تغلق مسجد الرحمن فى بورسعيد بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية

   -  

قررت لجنة أزمة كورونا بديوان عام وزارة الأوقاف، غلق مسجد (الرحمن) بسوق البالة في إدارة أوقاف الشرق وبورفؤاد بمديرية أوقاف بورسعيد، لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية، لحين أخذ التعهدات اللازمة على رواد المسجد بالالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وقالت الوزارة فى بيان لها اليوم، إن القرار جاء بناء على ما ورد يوم الجمعة من مديرية أوقاف بورسعيد، بشأن عدم التزام رواد المسجد، وأكدت اللجنة أنها ستتخذ إجراءاتها الوقائية بكل حسم حفاظًا على صحة المواطنين، وتهيب برواد المساجد الالتزام بالإجراءات الاحترازية حتى لا يكونوا سببًا في غلق بيوت الله (عز وجل).

وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أكد على جميع رواد بيوت الله عز وجل بالالتزام بارتداء الكمامة، واصطحاب المصلى الشخصى، ومراعاة التباعد الاجتماعى، حيث ستكون الوزارة مضطرة لغلق أى مسجد لا يلتزم رواده بالإجراءات الاحترازية، فطاعة الله عز وجل لا تنال بمعصيته سبحانه فى أذى الخلق، قائلاً:"وقد أكدنا مرارا وسنظل نؤكد أنه من كان يحب بيوت الله عز وجل، فليحرص على بقائها مفتوحة من خلال التزامه بالتعليمات والإجراءات الوقائية، وذلك مع محاسبة كل مقصر من العاملين بالمساجد أو المشرفين عليها للتحقيق والمحاسبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة