رئيس جامعة الإسكندرية: سلامة الطلاب أولاً والخائف سنقبل اعتذاره فوراطفرة في دعم الصناعة الوطنية وسط إشادات دولية (إنفوجراف)السعيد عن منظومة إدارة المخلفات الصلبة: توفر مصادر للطاقة النظيفةإزالة إشغالات «دهشور» و«ابني بيتك» وزراعة مساحات خضراء بحدائق أكتوبر6 مارس.. المحكمة الاقتصادية تواجه رانيا يوسف بتسجيلات نزار الفارسمحمد علاء: لم أخالط أحمد مكي في «الاختيار 2»مصرع 3 وإصابة 15 في حادث تصادم بطريق أسوان الزراعيشكاوى من «سيستم» الامتحانات ببعض المحافظات.. و«التعليم» تطمئن الطلابرئيس الشهر العقارى يجيب على أسئلة الجمهور مع لميس الحديدى فى كلمة أخيرة الليلةاحتفالية لتسليم «بوالص تأمين» للصيادين والعمالة غير المنتظمة بالإسكندريةالكويت عن قضية «خاشقجي»: نرفض كل ما يمس بسيادة السعوديةعاجل.. إطلاق سراح 27 تلميذة اختطفتها جماعات مسلحة في نيجيرياحسين السيد.. قصة شاعر غنائي اعتز بكلماته ومنعها عن أم كلثوم«إتش سي»: نظرتنا للاقتصاد المصري إيجابيةموقف الزوايا والمصليات من التراويح في رمضان: للضرورة.. وبموافقة كتابيةنيرمين الفقي عن إنعام سالوسة في كواليس «ضل راجل»: الموهبة والتلقائيةالأمير هارى يكشف أول كلمة نطقها ابنه آرتشى وروتينه الليلى.. اعرف التفاصيل"الصحافة البريطانية" كلمة السر وراء انسحاب هاري من العائلة الملكية.. التفاصيلقد عقلة الإصبع.. عزة بتطبخ بالصلصال الأكل المصرى من الشاورما لـ كحك العيدالصحة تطلق حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال غدا الأحد بالمجان

مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من "ضربة معلم" اليوم على cbc و cbc دراما

   -  

تعرض قناة cbc الحلقة الأخيرة من مسلسل "ضربة معلم" للنجم محمد رجب في الثامنة مساء اليوم السبت، على أن يعاد الساعة 12 منتصف الليل، بينما تعرض قناة cbc دراما الحلقة الأخيرة الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً و2 ظهراً.

وشهدت الحلقة الـ 44 من المسلسل تغييرا مفاجئا في علاقة جابر – محمد رجب – وليلى – هاجر أحمد، حيث اشترى لها جابر فيلا وفاجأها بحفل عيد ميلاد بحضور كل أصدقائها، وأخبرها أنه سيلبى رغبتها بطلاقها، إلا أن رد فعل ليلى كان غير متوقع واعترف بحبها له بعدما وجدت منه الجدعنة والخوف وعليها والوقوف بجانبها في أزمتها.

ولجأت تباهى لجابر لمساعدتهم في حل المشكلة التي تعانى منها سلمى – ياسمين البشبيشى- وتعرضها للابتزاز من شخص صورها مع يحيى – يوسف وائل نور- في المنزل قبل وفاته ويطلب منها تصوير فيديوهات ساخنة لها، ليطلب جابر من سلمى مقابلة هذا الشخص والتحدث معه وتسجيل هذا الحديث وقام بالإبلاغ عنه والقبض عليه.

كما شهدت الحلقة صدمة جابر في صديق عمر صلاح – محمد نجاتى – الذى اعترف بخيانته له لصالح منصور – محمد عز – ليقوم جابر بطرده من الشركة ويتحسر على صداقتهما وخسارة صديق وأخ له، وفى نفس الوقت يحقق جابر نجاحاً كبيراً في المقاولات وتصبح شركته الأكبر في السوق بعدما حصل على أهم مناقصة يدخل فيها.

مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة