التحريات: «دجال المنوفية» تحرش بـ4 سيدات.. وجريمة قتل «علا» كشفته«انتحار أم قتل».. الشاهد الصامت يجيب في واقعة «مستريح المنوفية»التخطيط: 2.8 مليار جنيه استثمارات الحكومة فى قطاع الاسكان بمحافظة المنوفيهكيف تبعد القط عن العبث بالنباتات؟أحمد عادل: نتيجة مباراة الأهلي أمام سيمبا مخيبة لآمال جماهيره .. فيديوشادي محمد: هناك تحامل على موسيماني مع الأهلي ويجب دعمه ومساندتههشام نصر: لا توجد لوائح لكسر الفقاعة الطبية .. وقرار إيقافي مفاجئ ولا خلاف مع حسن مصطفىإبراهيم سعيد: ثابت البطل أفضل مدير كرة في تاريخ الرياضة المصرية.. شادي محمد: كان محبا للأهليإبراهيم سعيد: يجب إعطاء الفرصة لمحمد شريف والأهلي يحتاج لمدرب مساعديتمناها.. باسم مرسي: لو عدت للزمالك سنحصد الدوري بشرطلازم يعافر للعودة لمستواه.. باسم مرسي: مروان محسن أفضل من أزاروباسم مرسي: أنا أفضل من مصطفى محمد مع الزمالكمرتضى هاجمني.. باسم مرسي: أمير كلمة السر في رحيلي عن الزمالك3 أسباب تؤدى لإصابتك بقلة التركيز أبرزها قلة النومننشر النماذج الاسترشادية لطلبة اللغات من الصف الرابع حتى الثالث الإعدادي| صورحرام شرعا.. انفعال أحمد كريمة بسبب قانون حبس الزوجالديهي: هناك ضرورة لصدور قانون جديد للأحوال الشخصية.. فيديورئيس الشهر العقاري الأسبق: تسجيل الوحدات السكنية يفضل أن يتواجد المالك نفسه23 مليون دقيقة.. أذكى شاب في مصر يتحدى الإعلامية ريهام سعيد ويحسب عمرها بالدقيقةعصام العدوي: الرئيس السيسي ألغى أسوأ قانون للجمعيات الأهلية في العالم

شبرامنت آخر وجهة للعثور على جثة تاجر دواجن قتله صاحب محل وقطعه بالهرم

-  

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، جهودهم للعثور على جثة تاجر دواجن، قتله صاحب محل، وقطع جثته بساطور في منطقة الهرم، وتخلص منها وسقط القمامة.

وكشفت التحريات إلى أن المتهم تخلص من الجثة وسط القمامة بشارع فيصل، إلا أن عمال القمامة لم يلاحظوها، فنقلوها إلى مكان التجميع بمنطقة المريوطية، فتوجه رجال المباحث للبحث عن الجثة، إلا أن مسئولو الموقع، أكدوا أن القمامة الخاصة بشارع فيصل تم نقلها لموقع التجميع الرئيسي، بمنطقة شبرامنت.

توجهت قوة أمنية إلى شبرامنت، واكتشفوا أن الموقع يستقبل يوميا عدة أطنان من القمامة، وتبين صعوبة العثور عليها، فتم الاستعانة بعدد من أدوات النبش، والأوناش، للبحث عن الجثة، ولم يتم العثور عليها حتى الآن، وجار مواصلة عمليات البحث.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال صاحب جراج مجاور لمسرح جريمة مقتل المجني عليه، وذكر أن المتهم طلب منه ركن دراجة بخارية خاصة به بالجراج، رغم علمه أنه لا يمتلك دراجة بخارية.

وقال صاحب الجراج، إنه لم يكن يعلم أن الدراجة البخارية خاصة بالمجني عليه، واكتشف حقيقتها عقب اعتراف المتهم بارتكاب الجريمة، وإرشاد المتهم عن مكان ركن الدراجة، حيث تحفظ عليها رجال المباحث.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم تخلص من الجثة وسط القمامة، ولم يتم العثور عليها حتى الآن، حيث نقلها عمال جمع القمامة لمكان التجميع الرئيسي، دون أن يلاحظوا وجودها، ويكثف رجال المباحث جهودهم للعثور على الجثة المقطعة أشلاء.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد اختفاء تاجر دواجن، ووجود شبهة جنائية فى اختفائه، وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى أن المجنى عليه يعمل تاجر دواجن، ويتولى توزيعها على أصحاب المحلات باستخدام تروسيكل، وقبل اختفائه بعدة أيام نشبت بينه مشادة كلامية وبين صاحب محل دواجن، بسبب خلافات مالية، ومطالبة التاجر لصاحب المحل بسداد مبلغ 3600 جنيه، قيمة دين عليه، ومماطلة صاحب المحل فى السداد.

بدأ رجال المباحث فى فحص كاميرات المراقبة، حتى تم التوصل إلى أن تاجر الدواجن توجه لمنزل صاحب المحل، اختفى عقب ذلك، وبضبط صاحب المحل ومواجهته اعترف بقتل التاجر، بسبب إلحاحه فى سداد مبلغ 3600 جنيه، قيمة دواجن اشتراها منه، وعجزه عن السداد، فقرر التخلص منه، واستدرجه لمنزله، ثم خنقه، وقطع جثته بواسطة ساطور، وتخلص منها فى القمامة.

وأرشد المتهم لرجال المباحث عن مكان تخلصه من الجثة، كما تم ضبط أداة الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة