طرح الإعلان الدعائي لفيلم "عيد جواز" لـ دوللي شاهين استعدادا لعرضهحافية القدمين.. درة بـ البيجامة في منزلهاروب أبيض.. ريهام أيمن تتألق بإطلالة ناعمة من منزلها | شاهدبـ نظارة شمس أنيقة.. ميرنا نور الدين تستعرض جمالها داخل سيارتهالاميتا فرنجية فى جلسة تصوير جذابة بـ الفراولة.. شاهدصورة نادرة تجمع الفنانة كريمة مختار بزوجها المخرج نور الدمرداش.. شاهدوالدتي كانت صعبة.. هالة صدقي تروي لـ صدى البلد قصة طردها من المنزلبإطلالة مبهجة.. ندى بسيوني تتألق في شرم الشيخ6 مارس لنظر دعوى عدم دستورية إسباغ الحماية على الشيكات المكتبيةمصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى انقلاب سيارة نقل بطريق الغردقة - سفاجاالتهرب الجمركي يضبط مشروبات كحولية أجنبية غير خالصة الضرائب والرسوم6 مارس نظر دعوى عدم دستورية أسباب الطلاق بلائحة الأقباط الأرثوكسضبط 972 قطعة سلاح بينها جرينوف و1768 قضية تهرب ضريبى خلال أسبوع.. فيديوالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمدينة السلام دون إصاباتسيدة تتهم شقيقها بمحاولة قتلها دهسا بسيارة بسبب الميراث في الشرقية6 مارس نظر دعوى عدم دستورية الامتداد القانوني لعقد الإيجار6 مارس نظر دعوى عدم دستورية قانون إلغاء هيئة كهرباء الريفالتحقيق مع صاحب مصنع بالمنيا يعيد إنتاج محولات مسروقة بعلامات تجارية مزورةالسيتي ينجو من مطب وست هام ليقترب من رقم ريال مدريدمصطفى محمد يقود جالطة سراي أمام وارضروم بالدوري التركي

سرقة حافظة نقود ومحمول النائب باسم حجازي من سيارته أثناء صلاة الجمعة

   -  

قال النائب باسم حجازي، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر الشيخ قلين في تصريحات صحفية إنه فوجئ أثناء قيامه بأداء فريضة صلاة الجمعة بتعرض سيارته الخاصة للسرقة ونشل حافظة نقوده وهاتفه المحمول، وحزمة من المستندات الخاصة المهمة وأشياء أخرى، وأنه حينما فوجيء بذلك اتصل فورا بشرطة النجدة لتحرير محضر بالواقعة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة بقسم أول كفر الشيخ، لافتا إلى وجود كاميرات مراقبة حول محيط منزله رصدت عملية السرقة، وبالتالي سيتم ملاحقة المجرمين وتحديد هويتهم من خلال تفريغ تلك الكاميرات، وأضاف النائب حجازي أن تحريات الواقعة بالفعل بدأت وجار تتبع الجناة من قبل رجال المباحث وأنه على اتصال دائم مع الشرطة لحصوله على حقه القانوني وتوقيع العقوبة على المتهمين طبقا للقانون.

وكان النائب قد فوجئ بعد عودته لمنزله من أداء صلاة الجمعة بأن سيارته التي ركنها أمام منزله بها كسر بزجاجها من ناحية المقعد الأمامي وسرقة بعض محتوياتها فتقدم ببلاغ لشرطة النجدة بالواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة