وزير التعليم الأسبق أحمد جمال الدين: عدم إتاحة التعليم للأطفال قضية يجب أن تحتل أولويةحسام بدراوي: بعض السياسات التعليمية الحالية قد تجعل التعليم للأغنياء فقطدليلك للعناية بالبشرة والتخلص من أكياس العين.. كمادات البطاطس حل سحريدينا داش تتعرض لانتقادات: ظهرت بـ«روب» ودون ماكياج (صور)هيثم فاروق: ليفربول يعاني بشدة.. ورحيل يورجن كلوب بات حتميًاالمدير الرياضي للجونة: قيمة صفقة بواليا «سر».. واللاعب منضبط للغاية وشخصيته قويةجماهير ليفربول تدعم فريقها برسالة من طائرة تحلق فوق الأنفليد (صور)على طريقة فرجاني ساسي.. حملة تبرعات لضم مبابي لصفوف ليفربول (صور)مصطفى طنطاوي يكشف كواليس انسحاب المرشحين لرئاسة الكافمهندسة ناسا.. من عاملة نظافة إلى «المريخ»أسباب متعددة لتوقف القلب المفاجيء.. هل انخفاض الضغط من بينها؟مصطلح اقتصادى.. تعرف على مفهوم الفائدة المركبة فى القروضأول مصرية تحكُم بكأس العالم للرماية: وزارة الشباب تدعم مشاركة المرأة في الرياضة"تحدي التعتيم" يثير القلق.. خبير أمن المعلومات: الفجوة بين الآباء والأبناء تسبب في انتشار الألعاب الخطرة"هوي".. أقدم مقبرة في تاريخ قنا مازالت تحتفظ بطابعها الفرعونيالعين فلقت الحجر.. بشرى وخالد الصاوي يرويان مواقفهم مع الحسدالكرشة والممبار.. بشرى تتحدث عن حب الأكلقانون الأحوال الشخصية.. أبو القمصان: الأم لا علاقة لها بالطفل أمام الجهات الرسمية.. فيديونقيب سائقي الـ التوك توك تطالب الدولة بوضع ضوابط لعمله.. فيديوخبير مروري: ترخيص 265 ألف توكتوك من 2.5 مليون.. فيديو

والدتي اسمها شمعة.. تصريحات جريئة لـ ريهام عبد الغفور لأول مرة

-  

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عدد من الأسرار لأول مرة خلال لقاء تلفزيوني على شاشة ON، وقالت : "أقرب حد ليا في الوسط الفني حنان مطاوع، وروحنا مع بعض قبل كدة في مهرجان كان وشوفت براد بيت ومعاه أنجلينا جولى، وكانت حامل وهو ماشى وراها بالشمسية".

وأضافت ريهام عبد الغفور، خلال لقائها في برنامج "الدوبلكس" لأبلة فاهيتا: "والدتى اسمها شمعة وبيتقال عليها كدة عشان من صغرها كانت بيضة وحلوة ومنورة، بس هي اسمها الأصلى فاطمة بس مش بنقوله".


كما قالت الفنانة ريهام عبد الغفور: "اتجوزت جوزى عشان كان بيطبلى في الأول وخلاص بقى بعدما اتجوزنا لأن الطبلة دى عملت مشاكل كتير، وكان لما بيطبل بلاقى حواليه 20 بنت فخليته يبطلها خالص".


وتابعت ريهام عبد الغفور: "زوجى مصري بس والدته من ألمانيا، ومكنش له في التصوير ولكن بعد الجواز أخد كورس عشان نتصور كتير وكدة، وعمره ما حضر معايا ولا مهرجان ولا تكريم ولا جايزة استلمها".

قال شريف الشوبكى زوج الفنانة ريهام عبد الغفور: "بدأت ألعب مزيكا وأنا في المدرسة تقريبا في خامسة ابتدائى، وكملت بعد كدة وقابلت ناس أتراك في سنة 1999، وقعدت كام شهر اتعلمت اكتر على آلة الطبلة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة