«الوشاح الأزرق».. لعبة موت جديدة يحذر منها مركز الأزهر العالمي للفتوىبرلماني زيارة الرئيس السيسي للسودان تظهر قوة العلاقات التاريخية بين البلدينبرلماني: زيارة الرئيس للسودان تتويج للتلاحم الفريد بين البلدينتعرف على أسعار السيارة أودى q3 بالسوق المصريةكريم عوض الممثل لوحيد لقطاع الخدمات المالية المصري بقائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 7-3-2021محلل سياسي: زيارة السيسي للسودان تاريخية.. وقد يقدم آبي أحمد للمحاكمةهجوم حوثي على السعودية بـ 22 طائرة مسيرة.. أحمد موسى يكشف التفاصيل500 مليون جنيه.. وزارة الري تكشف عقوبة إلقاء القمامة في الترع والمصارف ..فيديوالخارجية تعلق على المشاكل الحدودية بين إثيوبيا والسودان وتأثيرها على مفاوضات سد النهضةالمعهد القومي للتغذية يكشف حقيقة وجود علامات فى الجبن الرومي تسبب السرطانصحفي سعودي: تقاعس المجتمع الدولي شجع الحوثي على تهديداته للسعوديةعمرو طلعت: التحول الرقمى للدولة يعنى إيصال 32 ألف مبنى حكومى بالألياف الضوئيةأحمد موسى عن ذهاب بابا الفاتيكان إلى العراق: رسالة دعم وزيارة تاريخية"سيخضع للعقوبة".. مصلحة الضرائب العقارية تكشف عن موعد انتهاء تسجيل الوحدات العقارية.. فيديومصر تكشف موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن مفاوضات سد النهضةفي اليوم العالمي للمرأة .. حكايات مصريات تركن أثرًا خالدًا في العالموزير الصحة الإيطالي يعلن استعداده لتلقي لقاح سبوتنيك V الروسيحماس تدعو السلطة الفلسطينية للتراجع عن إصدار قرارات بقوانينالمركزي السعودي يمدد برنامج «تأجيل الدفعات» 3 أشهر و«التمويل المضمون» لمدة عام

غدا.. الحكومة تصرف رواتب يناير لموظفيها شاملة زيادات المعلمين

-  
صرف مرتبات العاملين

تبدأ وزارة المالية، غدا الأحد، صرف مرتبات موظفي الجهاز الإداري للدولة، على مدى ثلاثة أيام.

وتبدأ عملية صرف رواتب قرابة 5 ملايين موظف الجهاز الإداري للدولة، بصرف رواتب العاملين بوزارتي الداخلية والصحة وفقا لجدول الصرف الموزع على ثلاثة أيام، بحيث تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

ووفقا لكتاب دوري أصدرته وزارة المالية في يناير الماضي، يبدأ العاملون بـ26 وزارة وهيئة حكومية صرف مرتبات شهر يناير في مقدمتهم وزارتي الصحة والداخلية، بالإضافة إلى المديريات التابعة لهما في المحافظات بينما يصرف العمال والموظفون في 16 وزارة وهيئة يوم 25 يناير الحالي، على أن يتم صرف مرتبات العمال في باقي وزارات وهيئات والجهات الأخرى يوم 26 يناير.

صرف الزيادة الجديدة على رواتب المعلمين

وتتضمن رواتب يناير، الزيادة الجديدة على رواتب المعلمين ضمن الحزمة المالية التي وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحسين معيشتهم، بتكلفة 3.3 مليار جنيه من موازنة العام المالي الحالي.

وسيستفيد 2.1 مليون معلم بقطاع التعليم العام والأزهري قبل الجامعي، على الزيادة الجديدة، وتتراوح قيمة الزيادة بين 390 و630 جنيها شهرياً.

وتشمل الزيادات الجديدة رفع قيمة بدل المعلم بنسبة 50%، ورفع حافز الأداء بنسبة 50%، علاوة على مكافأة امتحانات النقل 25%، إلى جانب حافز الإدارة المدرسية، وتضمن الزيادات تدشين صندوق رعاية المعلمين ومعاونيهم الذين يمثلون 60% من العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وتحسب الزيادات الجديدة بالنسبة لمعلمي قطاعي التعليم العام والأزهري، بالمتوسط حيث يتراوح متوسط الزيادة الشهرية من 390 جنيهًا للمعلم المساعد إلى 630 جنيهًا لكبير المعلمين، بالإضافة إلى حافز الإدارة المدرسية، وبحسب الدرجات الوظيفية الست، فقد زاد راتب المعلم المساعد إلى 2125 جنيهًا، والمعلم إلى 2350 جنيها ومعلم أول 2525 جنيهًا، ومعلم أول «أ» 2835 جنيهًا، ومعلم خبير 3639 جنيها ومعلم كبير إلى 4675 جنيهًا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة