رجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"متهمان يكشفان لمباحث القاهرة تتبع المواطنين بعد خروجهم من البنوك لسرقة الحقائبخلال 48 ساعة.. صحة سوهاج: إنهاء 86% من مستهدف حملة التطعيم ضد شلل الأطفالأشهر الصناعات اليدوية .. 5 معلومات عن مراحل صناعة الفخار القناوى .. صوراليوم.. مصر للطيران تسيّر 45 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبأسعار اللحوم البلدى اليوم تتراوح بين 110-140 جنيها للكيلوقضايا على طاولة التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: مرض السل لم يختف ولا لقاح لهلجنة الشباب بالبرلمان تستمع لوفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطاتتألق أوناجم مع الوداد أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا.. شاهدالأمير إدوارد إيرل وسكس يكشف معاناة أطفاله مع التعليم المنزلى فى ظل الإغلاقنقابة أطباء الأسنان تعلن 4 شرائح لمتوسط تكاليف الخدمات العلاجية بالعياداتبايدن والرئيس المكسيكي يشددان على الشراكة القائمة على الاحترامعضو مجلس الشيوخ: الرئيس السيسي يشعر بآلام المواطن.. فيديوموسم جديد لمسرحية "الطوق والأسورة" لناصر عبد المنعم ببيت السحيمىبيانات 5 وزارات أمام اللجان النوعية باجتماعاتها اليوم.. ونظر 15 طلب إحاطةخطة "الكهرباء" لتطوير قرى "حياة كريمة" بتكلفة 24 مليار جنيه فى المرحلة الأولىعلاء عبد العال يتابع مباراة بيراميدز والمصرى قبل مواجهة السبتسموحة ضيفاً ثقيلا على الجونة باستاد خالد بشارة فى الغردقةتعرف على الأمراض التي يكشف عنها تحليل مستوى هرمون الكورتيزول بالدم6 آثار جانبية عند تناول كميات زائدة من الفستق.. منها مشاكل الهضم

تفاصيل إنشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان مجانا بمحافظة قنا فى 5 معلومات

   -  
وافق مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة الصندوق، على إنشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان في محافظة قنا، بالتعاون مع جامعة الوادي الجديد، فى إطار توسع الصندوق فى إنشاء المراكز العلاجية لمرضى الإدمان وفقا للمعايير الدولية وتوفير الخدمات فى المحافظات المحرومة.

اليوم السابع ينشر تقريرا معلوماتيا عن تفاصيل انشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان مجانا بمحافظة قنا، فى نقاط محددة.

1- إنشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان مجانا بمحافظة قنا على مساحة 4 آلاف متر.

2- تقديم الخدمات العلاجية والتأهيل للمرضى من خلال المركز مجانا.

3- تلقى الخط الساخن للصندوق "16023" ما يقرب من 1900 اتصال تليفوني من أبناء محافظة قنا على مدار عام 2020.

4- تلقى أيضا اتصالات من أبناء محافظتي الأقصر وسوهاج وجميعها من المحافظات المحرومة من الخدمة.

5- زيادة عدد المراكز العلاجية إلى 26 مركزا علاجيا حتى الآن بـ 17 محافظة، بعدما كان العدد لا يتجاوز 12 مركزا علاجيا عام 2014.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة