5 نقاط عن إجراءات "الاعتراض" على تسجيل ملكية العقارات .. تعرف عليهاخاص- أحمد فهمي في أوروبا للخضوع لفحوصات طبية على المريءفابريكا تقدم حفلًا غنائيًا على مسرح ساقية الصاويمصطفى العبد الله تريند على تويتر بأغنية لا تغيبشاهد أحمد شامى برفقة اوس اوس من داخل صالة الجيمكانت أيام لـ عمرو مصطفى وأحمد خليل تحقق 4 ملايين مشاهدةبعد إصابتها بالسرطان.. العمر الحقيقي لـ لينا شاكر وقصة تعرض والدتها لنفس المرضأمن قومي.. أحمد عز: 3 أيام تفصلنا عن الانتهاء من مشاهد المسلسل الخارجية "خاص"بـ توب أحمر وليجن.. رانيا منصور تستعرض رشاقتها بإطلالة رياضيةمصرع مسن سقط من أعلى سطح منزله بمركز أجا فى الدقهليةتجديد حبس 5 متهمين بالاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية6 مارس نظر دعوى عدم دستورية قانون التعاون الزراعىتجديد حبس متهمين بالاستيلاء على 3 مليون جنيه بزعم توظيفها فى العقارات6 مارس الحكم فى دعوى عدم دستورية عقوبة التهرب من دفع ضريبة المبيعات6 مارس نظر دعوى بطلان شروط صرف المعاش لأسرة عضو نقابة التجاريين المتوفىبرشلونة يهزم إشبيلية بثنائية ليرتقي لوصافة الدوري الإسبانيالمصري يحتج على نقل مباريات الفريق من «برج العرب» لإستاد الإسكندريةجالاطة سراي يغرد منفردا بصدارة الدوري التركي بعد ثنائية مصطفى محمد في «إيرزوروم»روسيا تحسم ذهبية المختلط بكأس العالم للرماية خرطوش| صورعادل فهيم يصل سوريا للتحضير للبطولة العربية لكمال الأجسام

زى النهاردة.. حجز محاكمة حازم صلاح أبو إسماعيل بـ"حصار محكمة مدينة نصر" للحكم

-  

زى النهاردة من 4 سنوات، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، تحجز قضية محاكمة حازم صلاح أبو إسماعيل، و17 آخرين، بحصار محكمة مدينة نصر، للحكم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار شبيب الضمراني، وعضوية المستشارين خالد عوض وأيمن البابلى، خالد سلامة، وأمانة سر أحمد صبحى عباس.

وأسندت النيابة للمتهمين جرائم الاشتراك بطريق التحريض فى حصار محكمة مدينة نصر، وذلك باستعمال القوة والتهديد والعنف مع أعضاء النيابة، ومحاولة منعهم من أداء وظيفتهم وإجبارهم على إصدار قرار بإخلاء سبيل المتهم أحمد محمد عرفة، وبلغوا قصدهم من ذلك بإصدار قرار إخلاء سبيله فى 19 ديسمبر 2012.

وحدد قانون مكافحة الإرهاب فى المادة 12 عقوبة إنشاء أو إدارة جماعة إرهابية، ومتى تصل هذه الجريمة الإعدام، ونصت على "يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد كل من أنشأ أو أسس أو نظم أو إدار جماعة إرهابية، أو تولى زعامة أو قيادة فيها.

ويُعاقب بالسجن المشدد كل من انضم إلى جماعة إرهابية أو شارك فيها بأية صورة مع علمه بأغراضها، وتكون العقوبة السجن المشدد الذي لا تقل مدته عن عشر سنوات إذا تلقى الجاني تدريبات عسكرية أو أمنية أو تقنية لدى الجماعة الإرهابية لتحقيق أغراضها، أو كان الجاني من أفراد القوات المسلحة أو الشرطة، كما يُعاقب بالسجن المؤبد كل من أكره شخصًا أو حمله على الانضمام إلى الجماعة الإرهابية، أو منعه من الانفصال عنها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة