أعراض مرض الاضطرابات الهضمية.. انتفاخ المعدة وتقرحات الفم وفقر الدمعمرو أديب: ارتداء الكمامة سيكون لمدة 5 سنوات.. فيديو108 جمعيات.. مدير مشروع 2 كفاية: نقدم خدمات التوعية فى 10 محافظاتعايزين يبعتولي حلة محشي.. عمرو أديب: حالتي تحسنت بسؤال الناس عني.. فيديوشيرين رضا تقلد الفنان أحمد عز على الهواء.. والجمهور يدخل فى نوبة ضحكنادر حمدي يعلم زوجته ووالدته التلحين على الهواء.. فيديوالشرطة الأمريكية تنقذ شخصين من سيارة اندلعت فيها النيران.. شاهدالبحرين تؤيد ما ورد في بيان الخارجية السعودية بشأن التقرير الأمريكي عن خاشقجيانفجار سفينة إسرائيلية في خليج عُمان (التفاصيل كاملة)عقب التقرير الأمريكي بشأن خاشقجي... هاشتاج «كلنا محمد بن سلمان» يتصدر تويترنشر سيارات إغاثة بالطرق للتعامل مع الأثار السلبية المحتملة للشبورة المائيةاليوم.. الحكم في دعوى إنشاء لجنة الوقاية من الفسادشيرين رضا: عمرو دياب رومانسي وكل أغانيه كانت ليامصرع شخص إثر تناوله جرعة مخدرات زائدة في الغربية"زراعة طنطا" تنفذ ورش عمل حول "البحث العلمي" لأعضاء هيئة التدريستحرير 306 مخالفات مرورية في حملة على الطرق بالغربيةمصرع شاب متأثرًا بتسمم غذائي في منزله بالمحلة الكبرىضبط 38 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواقاللهم خفف من بكي وجعا... رضوى الشربيني تتوسل إلى الله لشفاء والدتهاشيرين رضا تتألق مع ابلة فاهيتا.. والجمهور: بتصغر وتحلو

شاهد.. 3 أخوات في أسرة واحدة مكفوفين وحافظين للقرآن

   -  
شاهد 3 اخوات فى اسرة واحدة مكفوفين حافظين للقران

قال الإعلامى د. عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، أنه لو شاءت الاقدار وكنت أب لطفل كفيف أو كنتى ام لطفلة كفيفة بالتأكيد بيكون فية معاناة كبيرة وصبر عظيم وتحمل نفسي فوق طاقة البشر، تخيلوا بقى لما يكون ال3 اخوات في اسرة واحدة مكفوفين وحرمهم الله من نعمة الإبصار، يمكن هتحسوا ان الاسرة دى بتعيش عذاب غير عادي والم غير طبيعي وحياة كلها حزن.

لكن لما تعرفوا ان الاخوات التلاتة من حفظة القران الكريم حتقولوا أن الله يحول بعطائة ونعمة المحنة إلى منحة كلها خير وبركة ورزق محمد عندة 14 سنة يعرف مواضع الآيات بالأرقام، وفارس 12 سنة حفظ القرآن كله، وملك 10 سنوات بالاضافة إلى كونها كفيفة عندها توحد وحفظت 5 اجزاء من القران.

وأكد الليثي يسعدنى في واحد من الناس تكون معايا الاسرة الحافظة للقرآن الأم ثريا محمد والاب احمد حسن، والأبناء ( محمد- فارس – ملك ) .

وقالت الأم أنها بعد المنحة جاءت المنحة وواجهنا الأمر والحمد لله اصبحت الاسرة حافظة للقرآن وذهبنا إلى عدد من الأطباء والبعض قال انها وراثة، وقال محمد 14 سنة أنه ختم القرآن في سن 14 سنة بإجازة السبع قرأت، وقام بانشاد ابتهال دينى للنقشبندى .

وقام الليثى باختبار محمد وفارس وملك بسؤالهم عن أرقام بعض أيام القرأن وقاموا بتلاوة الآيات كما قام فارس بإنشاد قصيدة في مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وقال محمد انه يحب كرة القدم جداً ولديه موهبة تقليد المعلقين وقام بتقليد ايمن الكاشف والكواليني .

ووجه الليثى الشكر إلى الاسرة الطيبة واكد ان هناك طبيب مختص سيقوم برعاية الاسرة وايضا دعم من المهندسة مروة مسئولة عن أحد الجمعيات الخيرية وسيتم تقديم مشروع الاسرة .

https://fb.watch/3aYwhMAh_e/

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة