منظمة الصحة العالمية: السلفادور أول دولة خالية من الملاريا بأمريكا الوسطىتعرف على مهام وتشكيل لجنة شئون الإيبارشيات بالمجمع المقدسالرئيس السيسي يتقدم بخالص التهاني للأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية على تمام الشفاءللاطمئنان على حركة القطاع.. وزيرا الطيران والسياحة يتفقدان مطار الأقصر الدوليكل ما تريد معرفته عن التهرب الضريبي والحالات المستوجبة للعقوبةجراء العقوبات.. حرب «طرد سفراء» بين الاتحاد الأوروبي وفنزويلاتعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ16 بالدوري الأوروبيقرار جديد من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لـ حسين عبد الغني في أزمة التمييز العنصريارتفاع 15 قطاعاً بالبورصة المصرية بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوعالمؤشر نيكي ينخفض 1.37% في مستهل تعاملات طوكيوس و ج كل ما تريد معرفته عن محفز سد الفجوة بين الجنسينبعد عودة بابلو بـ3 ملايين.. الصراع يشتد بين أشهر 5 مطربين راب في مصرفي مستهل زيارته.. وزير الزراعة يطلع على المشروعات المنفذة بجنوب سيناءسائحون مصريون: "شتي في مصر" أتاحت لنا الاستمتاع بالأماكن السياحة بسبب تخفيض الأسعار| صورفوائد ماء الورد للبشرة.. مزيل طبيعى للمكياج وعلاج لحب الشبابوزير الشباب والرياضة يكشف كواليس اجتماعه مع الرئيس السيسيخلال 4 أيام .. الصحة تكشف موعد إطلاق حملة شلل الأطفالتفاصيل زيارة وزيري السياحة والآثار والطيران لمحافظة الأقصر لتقييم مبادرة "شتي في مصر"الرئيس السيسي يهنئ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بشفائهالرئيس السيسى يتقدم بالتهنئة لولى العهد السعودى على الشفاء

مركز الدراسات الاستراتيجية بجامعة المنوفية يختتم دورته التفاعلية حول اتخاذ القرار

   -  
الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية - صورة أرشيفية

اختتم مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة بجامعة المنوفية دوراته التفاعلية حول مواجهة الأزمات الطارئة وتحديدات العصر وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة.

هذا وقد تناولت الدورات دورة حول فنون القيادة والسلوكيات الفعالة للقائد الناجح حاضر فيها الدكتورة رنا الهلباوي الأستاذ بكلية الطب كما تضمنت الدورات أنواع القادة وطرق قيادتهم للدكتور هيثم ميمون وكيل كلية الصيدلة للدراسات العليا والبحوث.

كما تناولت الدورات سبل تدعيم وتأصيل مهارات التخطيط وإدارة الوقت ومواجهة الأزمات ودعم ثقافة التدريب والدعم المهاري لتطوير الذات والتمكين والتفاوض ألقاها الدكتور جمال حماد الأستاذ المساعد بكلية الآداب، كما تطرقت الدورات إلى فن إدارة الأزمات ودور القائد في ظل تغيرات العصر وتقلباته وفن إتخاذ القرارات الصحيحة للدكتور أحمد صقر المدرس بكلية العلوم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة