حافظ على صحتك.. إليكم 5 أسباب لصعوبة إنقاص الوزن مع تقدم العمرتناول اللحوم والدواجن 3 مرات أسبوعيا يسبب مخاطر صحية.. اعرفهاما قاله تشرشل عن مراكش.. بعد بيع لوحة رسمها عن مسجد بالمدينة بـ رقم قياسى"السد العالى حاضره ومستقبله".. جديد عن هيئة الكتاب لـ إبراهيم راشد7 عناوين جديدة من مشروع النشر بقصور الثقافة.. شعر ورواية وتاريخصدر حديثا.. "نيرفانا" رواية جديدة لـ الجزائرى أمين الزاوى100 ديوان شعر.. طرفة بن العبد ومواجهة الحياة بـجسارةقرأت لك.. "فهم التطرف الدينى" عن المتطرف وظروف نشأته النفسية والاجتماعيةذكرى ميلاد العالمة المصرية سميرة موسى .. اعرف تفاصيل مقتلها فى كاليفورنيامركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير يواصل مسابقة الكتاب الأولهيئة الثقافة والفنون فى دبى تمنح 1000 فيزا لـ المثقفين من مختلف الجنسياتتامر مرسي يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل أمن قوميخالد يوسف يعود إلى مصر خلال ساعاتأحمد عز يطير إلى الأردن لتصوير آخر مشاهده من مسلسل أمن قوميضد التحرش.. مروة ناجي تعلن مشاركتها لأول مرة في أغنية رابOsn تطلق قناة women بمناسبة اليوم العالمي للمرأةأنتوني هوبكنز 83 سنة يرقص على أنغام « Tu Sonrisa» بشكل غريب (فيديو)رقص روبي في حفل الأهرامات يثير إعجاب رواد السوشيال ميديا «فيديو»بقول عادي .. لـ تامر عاشور تتصدر محركات البحث بعد الكشف عن كلماتها (فيديو)بعد حفل الأهرامات.. روبي الأكثر بحثًا على جوجل في السعودية ( فيديو )

ديانا هشام: كان حلمى أشتغل مع يوسف الشريف والفرصة جاءت فى "كوفيد 25"

-  

أكدت الفنانة الشابة ديانا هشام سعادتها الكبيرة بالمشاركة فى بطولة مسلسل "كوفيد 25" مع النجم يوسف الشريف، والمقرر عرضه فى 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل، حيث تبدأ تصوير مشاهدها فى العمل الشهر المقبل بعد انتهاء المخرج أحمد نادر جلال من التحضيرات الخاصة بالعمل ومعاينة أماكن التصوير.

وأشارت ديانا لـ"اليوم السابع" إلى أن العمل مع يوسف الشريف كان حلما من أحلامها لأنها من عشاقه ومتابعة جيدة للأعمال التى يقدمها، حيث ترى ما يقدمه دائماً جديدا ومختلفا وبعيدا عن المألوف على الساحة، موضحة أن الفرصة جاءتها فى "كوفيد 25" ومتشوقة جداً من أجل هذه التجربة، خاصة أنها أيضاً مع مخرج كبير ومهم وهو أحمد نادر جلال.

ويعرض حالياً لديانا هشام مسلسل "جمال الحريم" من 45 حلقة على قناة dmc وهو بطولة نور، خالد سليم، دينا فؤاد، اسلام جمال، حازم سمير، صلاح عبد الله، أشرف مصيلحى، أميرة العايدى، أحمد كرارة، غفران محمد، يوسف وائل نور، محمد لطفى شاهين، أمير شاهين، هدى الاتربى وتأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى.

كما تتابع ديانا ردود الأفعال على عرض مسلسل "أنصاف مجانين" المعروض حالياً على احدى المنصات الرقمية على الانترنت، وتشارك في بطولته إلى جانب أحمد خالد صالح، وأسماء جلال، محسن صبري، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة صعيدية تدعى "جميلة"، تُعاني من القهر في حياتها الشخصية لمعاناتها الدائمة من الفشل،

ديانا هشام
الفنانة الشابة ديانا هشام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة