أذربيجان تتهم أرمينيا بانتهاك الإعلان الثلاثي حول قره باغأول ظهور للأمير محمد بن سلمان بعد التقرير الأمريكي بخصوص مقتل خاشقجي (فيديو)باشينيان يطلب مجددا من الرئيس الأرميني إقالة رئيس هيئة الأركانإسرائيل: التقييم المبدئي يفيد بتورط إيران في انفجار السفينة الإسرائيليةأبوالغيط يؤيد البيان السعودي الرافض للتقرير الأمريكيموسكو تبدأ تطعيم المشاركين في تجارب «سبوتنيك لايت»«الداخلية العرب» يؤيد البيان السعوديشرطة ميانمار تعتقل المئات في أوسع حملة على المحتجين منذ أسابيعوزير التعليم عن سقوط السيستم: بلاش نضخم الأمور.. مفيش صبر من الناسأغنية «لا تغيب» للعراقي مصطفي العبد الله تتصدر تريند تويتر (فيديو)افتتاح أحدث ملاعب "البادل" في نادي الرحاب.. ورئيس اتحاد الاسكواش: "طلعت مصطفى" توفر احتياجات السوق الرياضيمصرفيون: قرار «المركزي» يستهدف تنشيط الاقتصاد القومي ودفع عجلة النموفي نقاط.. كل ما تريد معرفته عن وحدات الإسكان الاجتماعي غير المباعة«الأعلى للإعلام» يدشن حسابين على «تويتر» و«إنستجرام»صور.. جولة تفقدية لوزير التموين في الشرقيةالسكة الحديد تصرف مكافأة لمشرف حصل «تذكرة كاملة» من طفل 9 سنواتمصطفى محمد: أحب احتفال القوس والسهم لأنه يخص "عائلتي".. فوز الفريق أهم من أهدافيأحمد بدير يستأنف "بين السما والأرض".. ويبدأ تصوير "المداح"اليوم السابع : الرئيس السيسي يؤكد ثبات موقف مصر تجاه دعم التضامن العربيسفير الإمارات فور وصوله إلى القاهرة: العلاقات مع مصر تاريخية واستراتيجية

محمد منير يتعاون مع راؤول فى كليب جديد يخرجه أكرم فاروق

-  


يستعد الكينج محمد منير  لتصوير كليب جديد لم يستقر على اسم له حتى الآن،  من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج أكرم فاروق.


ولم تكن هذه المرة هى الأولى التي يتعاون فيها أحمد حسن راؤول مع الكينج محمد منير ، حيث تعاونا من خلال أغنية"باب الجمال"هيد ألبومه الجديد، والتي حققت نجاحا كبيرا وقت طرحها، وهى من ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.


ومن ناحية أخرى أعاد القائمون على أغنية "فينك يا حبيبى" للنجم محمد منير بث الأغنية مرة أخرى على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعدما تم حذفها، بسبب امتلاك شركة صوت الدلتا لحقوق عرضها أى بيعها أو تسجيلها، حيث تم التصالح بين صوت الدلتا وبين الشركة المنتجة للأغنية أمس، ومن ثم فقد تم إعادة عرض الاغنية مرة أخرى، وهى فى الأصل للفنان الراحل بحر أبو جريشة.


ويحتوى ألبوم محمد منير على أغنيات أخرى بخلاف باب الجمال وهى: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي و"ذوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا، وسيتم طرح الألبوم عبر جميع منصات الموسيقى والسوشيال ميديا.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة