الأهلى يفقد جهود على معلول أمام طلائع الجيش فى الدورى الممتازغياب معلول وعودة طاهر.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشمصطفى محمد يضيف ثاني أهداف جالاتا سراي في شباك أرضروم (فيديو)بايرن ميونخ يستعيد نغمة الانتصارات ويسحق كولن بنتيجة 5-1مصطفى محمد يتوهج بثنائية في شوط أول مثير بين جالاتا سراي وأرضروم (فيديو)صراع ريال مدريد مع أندية البريميرليج على ضم هالاند يكشف ضعف «الملكي»برشلونة يعبر إشبيلية بثنائية ويقتنص وصافة الدوري الإسباني مؤقتًامواجهة ساخنة بين أسوان والبنك الأهلي في الدوري الممتازكلوب: ليفربول لا يحتاج لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد«شيانتيك» بطلة فرنسا المفتوحة تفوز ببطولة «أديليد» للتنس«التعليم العالي»: نتفهم مخاوف الطلاب والأسر من الامتحاناتقطار «حياة كريمة» يصل لكفر طرخان بالجيزة.. الريف كان ميت والسيسي أحياهصناع الخير: مظلة الحماية الاجتماعية تمتد لكل ربوع مصرخراط يضرب والديه وشقيقتيه بماسورة بطلخا.. والأم: «دي رابع مرة»منزل شحاتة يودع برد الشتاء وحر الصيف مع حياة كريمة: عيالي بقوا في أمان«صرخة» هتلر أمام الطلائع تثير الذعر في الزمالك«الآثار» تفتح المواقع الأثرية في الأقصر للزيارة مجانامصدر: عمرو دياب لم يغن لشيرين رضا بعد انفصالهما إلا «أنا غيرت عنواني»انتهت في الدوري الإسباني - إشبيلية (0)-(2) برشلونة.. فوز ميسي ورفاقهمباشر الدوري التركي - جالاتا سراي (2)-(0) إيرزوروم.. الفيديو يلغي الثالث

تخفيضات في تذاكر الطيران تصل لـ70% حتى نهاية 2021

-  
إجراءات احترازية على الطائرات لمجابهة مخاطر كورونا

كشفت مصادر بشركة مصر للطيران، أن الشركة ستستمر في طرح تخفيضات على أسعار تذاكرها ورحلاتها الدولية والداخلية حتى نهاية العام الجاري، وذلك لزيادة نسب التشغيل عبر خطوط الشركة، فضلا عن المساهمة في تنشيط حركة السياحة الداخلية والدولية إلى كل المدن المصرية.

وأضافت المصادر لـ «الوطن»، أنه منذ بداية عام 2021، طرحت الشركة العديد من التخفيضات على أسعار التذاكر الخاصة بالسفر على رحلاتها سواء الدولية أو الداخلية، مشيرة إلى أن بعض التخفيضات على تذاكر الشركة وصل لنحو 70% من أسعار تذاكر الطيران قبل جائحة كورونا. 

وأشارت المصادر إلى أن العروض السعرية والتخفيضات التي قدمتها الشركة شملت طرح تخفيض 20% على جميع رحلات الشركة الدولية من وإلى مصر، بمناسبة بطولة كأس العالم لكرة اليد، وذلك خلال الفترة من يوم 13 يناير الجاري وحتي  يوم 31 من الشهر ذاته.

وأوضحت المصادر أن مصر للطيران قدمت عروضا سعرية وتخفيضات في أسعار تذاكر الطيران ضمن مبادرة «شتي في مصر»، وذلك لتشجيع حركة السياحة الداخلية وإعطاء فرصة للمصريين للسفر إلي المدن السياحية «الأقصر - أسوان - شرم الشيخ - الغردقة - مرسي علم»، وبأسعار مخفضة للغاية تبدأ من 1500 جنيه وحتى 2000 جنيه شاملة الرسوم والضرائب ذهاب وعودة، وذلك خلال الفترة من 15 يناير الجاري وحتى نهاية شهر فبراير المقبل.

وتابعت المصادر، أن الشركة طرحت تخفيضا 20% على جميع درجات السفر على رحلاتها من القاهرة إلى الدوحة، ويسري هذا التخفيض عند شراء التذاكر حتى 10 فبراير المقبل، على أن يكون السفر حتى يوم 27 مارس 2021.

وأشارت المصادر إلى أن مصر للطيران طرحت  تخفيضات جديدة على رحلاتها إلى العديد دول العالم، حيث طرحت الشركة تخفيض 20% على التذاكر الصادرة على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية من القاهرة إلى نيويورك وواشنطن.

كما طرحت تخفيض 25% من القاهرة إلى الخرطوم على الدرجة السياحية.

وكذلك طرحت الشركة تخفيض 40% على الرحلات من القاهرة إلى أثينا على الدرجات السياحية ورجال الأعمال، وكذلك 40% من القاهرة إلى اسطنبول على الدرجة السياحية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة