4 عادات صحية للتخلص من الآرق الليلى.. عليك بالرياضة وكتابة يومياتك6 نصائح مفيدة لمحاربة الحساسية الموسمية..منها شاى الأعشاب"الجارحي" رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو«رجال طائرة الأهلي» يفوز على الطيران ببطولة الدوري«الأوليمبية الدولية» تبقي على العقوبات بحق بيلاروسيا ولا تعترف بفوز لوكاشينكو«رجال سلة الأهلي» يخسر أمام سموحةطائرة الزمالك يهزم الداخلية في الدوريالبتسواني جوشوا بوندو حكمًا للأهلي وفيتا كلوبإنتر ميلان يهزم أتالانتا.. ويتصدر ترتيب الدوري الإيطاليحالة الطقس اليوم الثلاثاء 9/3/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 9/3/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةوزير النقل: الرئيس وجه بتعويض متضررى توسيع الدائرى ومفيش سلالم نهائى على الطريقوزير العدل يوضح طرق التحاق المرأة فى النيابة العامة ومجلس الدولةوزير العدل: العام القضائى الجديد يشهد دخول المرأة النيابة العامة ومجلس الدولةدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس حار على كافة الأنحاء نهاراأخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 8 / 3 / 2021الأهلي يخسر أمام سموحة 88/83 والزمالك يفوز على سبورتنج 57/65 بدوري السلة7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالقيعي: خطأ حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب أكبر قرار مؤثر بدوري ابطال افريقياعدلي القيعي: بداية بواليا مع الأهلي تشبه انطلاقة فلافيو

"أحلى مفاجأة من أحلى أخت".. ريهام حجاج تتلقى هدية من شقيقة زوجها بمناسبة مسلسلها الجديد (صور)

   -  

تلقت الفنانة ريهام حجاج، هدية من "لمياء" شقيقة زوجها النائب محمد حلاوة، عضو مجلس الشيوخ، بمناسبة مسلسلها الدرامي الجديد "كل ما نفترق" الذي تخوض به المنافسة في دراما رمضان المقبل 2021 .

WhatsApp Image 2021-01-23 at 3.39.42 AM (1)

ونشرت ريهام، صور من الهدية، عبر "ستوري" حسابها على انستجرام، وعلقت عليها: "أحلى مفاجأة في الدنيا من أحلى أخت وحبيبتي وصاحبتي وأغلى الناس عندي.. بحبك أوي أوي أوي يا لولو.. ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبدًا يا حبيبة قلبي".

WhatsApp Image 2021-01-23 at 3.39.42 AM

وكانت "لمياء" شقيقة زوج ريهام حجاج، كتبت على الهدية: "مبروك المسلسل يا رورو يا جميلة.. أنا متأكدة إن ربنا هيوفقك وهتكسري الدنيا.. بحبك أوي أوي.. ربنا يوفقك وينجحك".

WhatsApp Image 2021-01-23 at 3.39.43 AM

يشار إلى أن مسلسل "كل ما نفترق" يشارك في بطولته: ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، رانيا يوسف، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج شركة سينرجي وطارق الجنايني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة