وزيرة التخطيط تبحث الخطة الاستثمارية للعام المالى 2021/2022 ومبادرة حياة كريمةتفاصيل جديدة فى حادث الكريمات وسائق النقل يواجه تهمة القتل والإصابة الخطأالعثور على جثة مزارع بعد تغيبه لثلاثة أيام فى نجع حمادى بقناضبط مخدرات بقيمة 6 مليون جنيه في مداهمات أمنية بأسيوط وسوهاجإصابة شخص فى انقلاب سيارة ملاكى بالقرب من كمين الوادى باتجاه الطورلجنة هندسية تبدأ فحص سيارات حادث طريق الكريمات للوقوف على أسباب التصادمسقوط سائق بحوزته 900 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في مدينة بدرتعرف على جهود شرطة البيئة والمسطحات المائية بوزارة الداخلية خلال 24 ساعةتجديد حبس صاحب شركة بحوزته 35 ألف قطعة مستلزمات طبية فاسدة بالقاهرةالقبض على تشكيل عصابى بحوزته تماثيل أثرية قبل بيعها في النزهةماركا: أسبوع حاسم.. عرض ريال مدريد لـ راموس ينتهي 31 مارسكروس: أسعى للاعتزال بقميص ريال مدريد.. وهذا اللقب الأفضل لي مع الملكيكلوب: إن أراد لاعب الرحيل لأننا لن نلعب في دوري الأبطال فلا أريده في فريقيتقرير: يوفنتوس يريد أجويروبوكيتينو: نيمار قد يشارك ضد برشلونةمجموعة بيراميدز - تقرير مغربي: مواجهة الرجاء ونامونجو مهددة بالتأجيلأرتيتا: مركز أرسنال الحالي في الدوري غير مقبول.. العديد من الأشياء بحاجة للتطورتشكيل الأهلي المتوقع - أجايي يقود الهجوم ووحيد ظهير أيسر أمام فيتا كلوبتشكيل الزمالك المتوقع - مفاضلة بين أسامة ومروان في الهجوم أمام الترجي١٩٠٢ طالب بالصف الأول الثانوي يواصلون أداء الامتحانات في الوادى الجديد

بحب الأكل ومليش في المحشي.. مي سليم: والدتي بتقولي متدخليش المطبخ

   -  
مي سليم

حلت الفنانة مي سليم، ضيفة علي الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج مساء دى إم سى و المذاع عبر قناة " دي إم سي"، للحديث عن أعمالها القادمة وتجربتها مع فيروس كورونا.

وقالت النجمة مى سليم إنها تحب معظم الأكلات ولكن تحرص على تناولها بكميات، ومن ضمنها المكرونة بالبشاميل والأرز المعمر، ولكن المحشى مش أوى، على حد وصفها.

وأشارت إلي، أنها فشلت فى موضوع الطبخ، خاصة أنه متعة وفن وطول الوقت والدتى تقول لى "ماتدخليش المطبخ"، مشيرة إلى أنها تحب النظافة وغسيل المواعين.

وتجسد مى سليم في "َضربة معلم" شخصية "ورد" فتاة من حارة شعبية تعيش قصة حب مع "جابر" ولكنها تضطر للزواج من صديقه، ويشارك في بطولة العمل محمد رجب، رياض الخولى ورانيا فريد شوقى ومحمد نجاتى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، سلوى عثمان، ياسمين البشبيشى وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة