ليلى أحمد زاهر "أيقونة" شبابية للموضة.. شوفى اختياراتها للفساتين "صور"نورهان تتألق فى صورة جديدة بـ"شعر مجدول" وألوان مبهجةسعد لمجرد يحتفل بوصول أغنيته الجديدة " الغادى وحدو" 8 مليون مشاهدةليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار بعد إطلالتها في حفل زفاف دينا داشرحلت سوسن ربيع صاحبة الضحكة الجميلة التى وقفت أمام عظماء التمثيل.. صورالحكومة: محطة مياه الباجور تخدم نصف مليون مواطن بالمركز والقرى التابعةرئيس الوزراء يتفقد مشروع تبطين الترع بالمنوفيةتغطية خاصة.. ماذا تحمل زيارة الرئيس إلى السودان | مشروعات وطموحاتوزير الخارجية اليوناني يزور القاهرة بعد غد الاثنينجلسة مباحثات ثنائية بين الرئيس السيسي ورئيس مجلس السيادة السودانيحجازي: زيارة الرئيس السيسي للخرطوم تأتي في توقيت شديد الأهمية مع اعتزام إثيوبيا بدء الملء الثانيالبيئة والري: مناقشة الدراسات الخاصة بتحديد حرم واتزان شواطئ السواحل المصريةوزيرة البيئة: مبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية يراعي الاشتراطات المتوافقة بيئياوزير الخارجية الأسبق: توقيت زيارة السيسي للسودان هام للغاية في ضوء الأخطار المشتركة بالمنطقةطارق سليمان يتحدث عن.. صعوبة مباراة فيتا.. والهجوم على موسيمانيالترجي يُحدد موعد سفره للقاهرة لمواجهة الزمالك في إياب أفريقياوزيرة التخطيط تبحث الخطة الاستثمارية للعام المالى 2021/2022 ومبادرة حياة كريمةتفاصيل جديدة فى حادث الكريمات وسائق النقل يواجه تهمة القتل والإصابة الخطأالعثور على جثة مزارع بعد تغيبه لثلاثة أيام فى نجع حمادى بقناضبط مخدرات بقيمة 6 مليون جنيه في مداهمات أمنية بأسيوط وسوهاج

ابن شقيق الراحل عبد الحليم حافظ يكشف حقيقة زواجه من سعاد حسني

   -  

كشف محمد شبانة، ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، عن إصدار المذكرات الصوتية للفنان الراحل قبل سفره إلى لندن خلال بضعة شهور.

وقال شبانة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع على التلفزيون المصري، مساء الجمعة، إن المذكرات لمدة ساعتين يتحدث فيها عن حقيقة علاقته بالفنانة سعاد حسني، وعلاقته بكل من الرئيسين جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات، وتفاصيل العديد من رحلاته الفنية منها مع الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

وذكر ابن شقيق "العندليب" أن عبد الحليم أكد في هذه المذكرات حبه للفنانة سعاد حسني وعدم زواجهما، كما رد على سؤال حول غنائه لعبد الناصر دون السادات بأنه يعني لمصر، كما تحدث عن وجهة نظره في الزعيمين والاختلاف بينهما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة