كيف ألهبت انتصارات صلاح الدين الأيوبى حماسة الشعراء العرب فى عصره؟تعرف على أشهر المسلات المصرية التى أهداها محمد على باشا للدول الأجنبيةوزير الثقافة تفتتح قاعة فايزة أبو النجا بديوان عام محافظة بورسعيد.. صورنرمين الفقي مع بيومي فؤاد وهنا الزاهد من كواليس تصوير مسلسل النمرإياد صالح يستعيد كواليس "قارئة الفنجان" مع هاني سرحانخاص.. رامز أمير في وسط البلد من أجل "نجيب زاهي زركش"نجل توفيق الدقن يحكي موقفا محرجا لوالده مع بنت الجيران.. وسبب هروبه من الزمالك.. فيديوالصور الأولى لكواليس مسلسل الشقة 6 رمضان 2021دينا الشربيني تذكر جمهورها بأصعب مشاهد مسلسل زي الشمستعرف على اسم شخصية عمرو سعد في "ملوك الجدعنة".. والجمهور ينتظر المفاجأةبعد انتهاء اللعبة 2.. هشام ماجد لمتابعيه: أشوفكم في اللعب مع الكبارمسلسل اللعبة يتصدر تويتر بعد إعلان تصوير الجزء الثالث«نفسي تعرف».. ياسمين علي تطرح أحدث أغانيها عبر يوتيوب (فيديو)منصة موسيقية تكشف عن المطربات الأكثر استماعًا بمصر والسعودية والإمارات والمغرب (قائمة)ظهر بالفيديو مستلقيا.. انتقادات لـ محمد رمضان بسبب المضيفة الحنينة : «غاوي طيارات»دينا الشربيني تسترجع أصعب المشاهد من مسلسل زي الشمس (فيديو)محافظ بورسعيد يستقبل هاني شاكر لإحياء حفل عاصمة الثقافة المصريةصناع «قارئة الفنجان» يكشفون كواليس المسلسل : 6 سنوات من العمل في 10 حلقاتمران بدني قوي للزمالك في تونس قبل مواجهة الترجىمران قوي لحراس الزمالك في تونس

بعشق صوتك وإحساسك..هاني شاكر يترجى تامر حسني لـ غناء نسيانك صعب أكيد.. فيديو

-  

نشر الفنان تامر حسني فيديو جديد برفقة  النجم هاني شاكر عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

ظهر النجم هاني شاكر وهو يطلب من  تامر حسني  الغناء مشيدا بصوته قائلا: تامر حبيبي من  فترة   فأجني وغني  اغنية "نسيانك صعب اكيد" متتصورش قد اية انا فرحت بأداة وإحساسه لان تامر من الناس الي بعشق صوتها واحساسها.

وعلق تامر حسني علي الفيديو قائلا: شهادة عظيمة من أستاذ ومثل أعلى محترم، أنا اللي بعشق صوتك وإحساسك يا أستاذنا وتشرفت بالوقفة جانبك من كل قلبي.

وحققت أغنية "قولني كلام" للفنان تامر حسني 24 مليون مشاهدة بعد مرور أكثر من شهرين على طرحها بقناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع على فتح الله.

وأحيا الفنان تامر حسني، حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا بمصر بأغنية جديدة "ارفع ايدك".

وحققت أغنية "ارفع إيدك" للنجم تامر حسنى في أول يوم، وهى الأغنية الدعائية لبطولة كأس العالم لكرة  3 ملايين و600 ألف مشاهدة بعد طرحها بساعات قليلة، عبر القناة الرسمية لتامر حسنى على موقع "يوتيوب".

وشهد افتتاح حفل كأس العالم لكرة اليد عرض فقرات فنية رائعة، وتضمنت العديد من الرقص المتنوع الذي يشبه الحضارة المصرية القديمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة