الفرعون يواصل التوهج عالميًا.. محمد صلاح يتساوى مع نيمار ويتخطى دي بروين ومانيخاص.. خالد قمر يحسم جدل خلافه مع حسام حسن وسر تراجع نتائج الاتحاد السكندريستيرلنج يقود تشكيل مانشستر سيتي ضد مونشجلادباخ في دوري أبطال أوروباتشكيل أتالانتا أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبامحمد صلاح ضمن قائمة أغلى لاعبي العالم.. ومفاجأة في استمرار كلوب مع ليفربولميسي يسجل هدفين.. برشلونة يكتسح إلتشي بثلاثية في الليجاشاهد.. ميسي يطلب قميص حارس إلتشى.. ورد فعل غريب من الأخيرمباشر ليلة الأبطال - أتالانتا (0)-(0) ريال مدريد.. طرد مدافع الفريق الإيطاليمباشر ليلة الأبطال - مونشنجلادباخ (0)-(0) مانشستر سيتي.. الدفاع يمنع الأولمصدر من الأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة رغبة جالاتاسراي في ضم ديانجميسي يقود برشلونة لاستعادة الانتصارات على حساب إلتشيألبا: علينا الاستمرار في الفوز إن أردنا المنافسة على الدوري الإسبانيحقائق لا تعرفها عن دهون الجسم.. ألوانها أبيض وبنى وبيج وأصفردراسة: استخدام المراهقين للإنترنت بكثافة يؤدى إلى الاكتئابطلاب جامعة عين شمس في زيارة لمعرض ديارنا للأسر المنتجة | صورورشة عمل لدعم الأسرة المصريةمصر للطيران تجدد شهادات «الأيزو» للعام الثالث عشر على التواليباحث اقتصادي: مصر مازالت قادرة على تخصيص جزء كبير من إيراداتها للاستثمار.. فيديوتوفير فرص عمل لائقة.. تحديث الصناعة تزف بشرى لأهالي القرى.. فيديوالشهر العقاري يوضح كيف يستطيع المواطن تسجيل وحدة سكنية بدون أوراق

شاهد| غيرة ريهام عبد الغفور على زوجها مع ابلة فاهيتا

   -  
ريهام عبد الغفور

عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن حبها الشديد لزوجها، مؤكدة انها شخص غيور جدا مع زوجها. 

وخلال الحلقة نفذت الفنانة ريهام عبد الغفور، مقلب في والدتها شمعة، أثناء لقائها مع الدمية ابلة فاهيتا، مقدمة برنامج ابلة فاهيتا، المذاع عبر شاشة اون إي، مساء اليوم الجمعة. 

وتقوم فكرة المقلب على اتصال الفنانة ريهام عبد الغفور، بوالدتها، واقناعها بأنه تريد الطلاق من زوجها بعد اكتشاف خيانته لها. 

فيما قابلت الام، الأمر بحالة من الزهول، قائلة :"يا نهار اسود يا ريهام، وليه كدا بس، هو في خيانه يعني، ولا ايه اللي حصل"، وبعد اكتشاف المقلب، علقت الام، :"ينيلك يا ريها، واخص عليكي كدا". 

فيما خضعت الفنانة ريهام عبد الغفور، لاختبار اللغة العربية، مع كارو، خلال لقائها في برنامج ابلة فاهيتا، المذاع عبر شاشة اون إي، مساء اليوم الجمعة. 

وفشلت عبد الغفور، في اختبارات اللغة العربية بعد عدم تمكنها من عدم تحقيق الإجابة الصحيحة على أسألة كارو في اللغة العربية. 

وتطرقت خلال لقائها لعملها كمذيعة في بداية مشوارها مع الميديا، قائلة :"تعلمت من شغلانة المذيعة اني فاشلة في هذه الشغلانه وقدمت برنامج تذكرتين سينما وريهام على النار ولم أحقق نجاح تقريبا فيهما".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة