جامعة الفيوم:١٩٠ طالبًا أدوا الامتحان في "حوض النيل" | صوررئيس «مياه المنوفية» يتفقد فرع الشركة بالشهداء | صور«القوى العاملة ببورسعيد» تعلن دورة تدريبية مجانية فى تصنيع الضفائر الكهربائيةكفرالشيخ تكرم عمال نظافة دسوق تقديرًا لجهودهم | صور5 نقاط عن إجراءات "الاعتراض" على تسجيل ملكية العقارات .. تعرف عليهاخاص- أحمد فهمي في أوروبا للخضوع لفحوصات طبية على المريءفابريكا تقدم حفلًا غنائيًا على مسرح ساقية الصاويمصطفى العبد الله تريند على تويتر بأغنية لا تغيبشاهد أحمد شامى برفقة اوس اوس من داخل صالة الجيمكانت أيام لـ عمرو مصطفى وأحمد خليل تحقق 4 ملايين مشاهدةبعد إصابتها بالسرطان.. العمر الحقيقي لـ لينا شاكر وقصة تعرض والدتها لنفس المرضأمن قومي.. أحمد عز: 3 أيام تفصلنا عن الانتهاء من مشاهد المسلسل الخارجية "خاص"بـ توب أحمر وليجن.. رانيا منصور تستعرض رشاقتها بإطلالة رياضيةمصرع مسن سقط من أعلى سطح منزله بمركز أجا فى الدقهليةتجديد حبس 5 متهمين بالاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية6 مارس نظر دعوى عدم دستورية قانون التعاون الزراعىتجديد حبس متهمين بالاستيلاء على 3 مليون جنيه بزعم توظيفها فى العقارات6 مارس الحكم فى دعوى عدم دستورية عقوبة التهرب من دفع ضريبة المبيعات6 مارس نظر دعوى بطلان شروط صرف المعاش لأسرة عضو نقابة التجاريين المتوفىبرشلونة يهزم إشبيلية بثنائية ليرتقي لوصافة الدوري الإسباني

اختطاف 10 شباب من بنى سويف داخل الأراضى الليبية.. وأسرهم تكشف التفاصيل

   -  

أكد أهالى مجموعة من شباب منطقة الفابريقة بمدينة ببا جنوب محافظة بنى سويف تعرض 10 منهم للاختطاف داخل الحدود الليبية .

وقال عبدالحكيم عبدالعزيز والد زوجة محمود على سعيد، إن زوج ابنته سافر إلى ليبيا من خلال سيارة ميكروباص يمتلكها أحد الأشخاص من مركز ببا، مشيرا إلى أنهم تلقوا خبر اختطاف العشر شباب الذين كانوا متواجدين داخل الميكروباص.

وأضاف عبدالحكيم عبدالعزيز، أن الخاطفين طلبوا مبلغ مائة ألف جنيه عن كل شاب من الشباب للإفراج عنهم.

وتابع عم عبدالحكيم، أن زوج ابنته المختطف تزوج منذ حوالى الشهر ابنته ثم سافر بعد الزواج بعشرين يوما.

فيما قال أشرف عطا أحد أهالى منطقة الفابريقة التابعة لمدينة ببا، أن ابن عمه محمد عزت تعرض لعملية اختطاف فى ليبيا بعدما سافر مع مجموعة من الشباب عبر أحد الميكروباصات التى يقودها أحد أهالى قرية تابعة لمركز ببا.

فيما أكد أهالى المختطفين، أن سائق الميكروباص أخبرهم أن الشباب تعرضوا لعملية اختطاف داخل دولة ليبيا، وأن الخاطفين تواصلوا معه وطالبو بإبلاغ أهاليهم بدفع 100 ألف جنيه عن كل شاب من الشباب .

وقال حاتم المكى أحد اهالى مدينة ببا فوجئنا بخبر اختطاف مجموعة من الشباب من قري ومركز مدينة ببا داخل الأراضى الليبية ومطالبتهم بفدية تبلغ 100 ألف جنيه عن كل مختطف من هؤلاء الشباب، وهو مبلغ لو توافر لهؤلاء الشباب أو لذويهم ما خطر ببال أحدهم أن يفكر في المجهول وأن يسافر بحثا عن لقمة العيش.

وطالب حاتم المكى من نواب الدائرة سرعة التحرك وإجراء الاتصالات على أعلى مستوى وبقدر ما تستطيعون حتى نحفظ أرواح أولئك الأبرياء وتعيد لذويهم السرور والطمأنينة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورات تفيد تعرض مجموعة من شباب مدينة ببا للاختطاف داخل الأراضى الليبية أثناء سفرهم إلى ليبيا عبر أحد الميكروباصات من مدينة ببا.

1-(17)
unnamed
المختطفين (1)
المختطفين (2)
المختطفين (3)
المختطفين (4)
المختطفين (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة