فضل شاكر ينشر "بوستر" أغنيته الجديدة "لسا الحالة ماتسرش"ممارسة الرياضة تساعد فى الحد من نوبات الصداع النصفى لدى الأشخاص الأكثر عرضة لهدراسة أمريكية: انخفاض القدرات الإدراكية للنساء بشكل أسرع مقارنة بالرجال مع التقدم فى العمرالمجمعات الاستهلاكية تفتح منافذها اليوم بالوجه القبلى لطرح السلع المخفضة82 % من القراء يؤيدون مطالب زيادة أفرع المجمعات الاستهلاكية بالقاهرة والمحافظاتتعرف على شخصيات أبطال "النمس والإنس" لمحمد هنيدى قبل عرضه بالسينماتحدث ليلا.. 11 ألفا على شقة بـ400 ألف جنيه.. وزير العدل يوجه رسالة للمواطنين بشأن تسجيل العقارات.. 17 شخصا حصيلة قتلى الضربة الأمريكية في سوريا.. تعرف الأحد المقبل.. الصحة: إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال«جمهوريون» يرحبون بضربات واشنطن ضد ميليشيات مدعومة من إيران بسورياارتداء الكمامة إجباريا.. الطفولة المبكرة تستعد للامتحانات بالفيوممواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 2 - 2021 والقنوات الناقلةمدرب يانج أفريكانز التنزاني يكشف سر تفوق سيمبا على الأهلىأخبار الرياضة.. الأهلي يضم سيسيه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.. حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانجالتخطيط تنتهى من ميكنة جميع المراكز والمدن بمحافظة الشرقيةالقابضة المعدنية تدرس تنفيذ مشروع مواسير غاز بشركة النصر بمشاركة عالمية«حديث المساء».. وزراء التضامن والرياضة وقائد القيادة الأمريكيةالحوثيون يستهدفون مأرب اليمنية.. ومجلس الأمن يدين التصعيدوصلت للتكفير.. تفاصيل معركة صلاح جاهين ومحمد الغزاليالرئيس الفلسطيني يؤكد ضرورة توفير الظروف الملائمة لإجراء الانتخابات العامةفتح تؤكد التزامها بخوض الانتخابات بقائمة موحدة

دعم صحة المرأة: السمنة أكثر الأمراض شيوعا في مصر

   -  

كشف أحمد سمير المدير التنفيذي لمبادرة دعم صحة المرأة، تفاصيل المبادرة وآخر ما وصلت له خلال الفترة الأخيرة.

وقال سمير، في تصريحات عبر سكايب، لبرنامج اليوم، المذاع عبر شاشة أون إي، اليوم الجمعة، إن المبادرة تسير بخطى ثابتة وسريعة ونعمل على متابعة الأمور في كل المحافظات، مضيفا ان المبادرة تحصل على كل الدعم من القيادة السياسة في الدولة. 

وأضاف المدير التنفيذي لمبادرة دعم صحة المرأة، أن أكثر الأمراض المنتشرة لدي سيدات مصر والتي كشفتها المبادرة هي مرض السمنة والذي يعد من أخطر الأمراض نظرا لانتشاره الكبير بين الراجل والسيدات بشكل كبير في مصر. 

وتابع أحمد سمير المدير التنفيذي لمبادرة دعم صحة المرأة، أن خطتنا تقوم على أساس الأمراض الأكثر انتشار بدي السيدات المصرية، وبدأنا بقيروس سي وأورام الثدي والضغط والسكر والسمنة الأكثر شيوعا في مصر لدي الرجال والسيدات في مصر، والسمنة مرض خطيرة وعلينا الحذر منه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة